لعبة Stranger Things 3: The Game أصبحت مُتوفرة الآن..

مُسلسل Stranger Things 3 يُعد من أفضل المُسلسلات التي أطلقتها نيتفليكس، و قد تم إصدار ألعاب سابقاً له و اليوم تم إطلاق لعبة جديدة تُدعى Stranger Things 3: The Game. الموسم الثالث من المسلسل صدر مؤخراً على المنّصة، و شاهدنا تعاون لعبة فورتنايت معه و الآن سوف نتمكن من تجربة اللعبة الخاصة به بعد صدورها اليوم.

اللعبة من تطوير فريق BonusXP، سوف تُركّز اللعبة على أحداث حصلت بالمسلسل، و ستحتوي على مهمات جديدة و أسرار مُختلفة و تفاعل بين الشخصيات. رسوميّات اللعبة سوف تكون مثل الألعاب القديمة حيثُ سوف تكون 16-bit للمحافظة على جو المسلسل المبني في الثمانينات.

سوف تحتوي اللعبة على مجموع 12 شخصية، بعض هذه الشخصيات سوف تكون مقفولة و سيجب عليك فتحها. كل شخصية في اللعبة لها قدراتها و مهاراتها الخاصة،و سوف يتمكن اللاعبين من إنشاء و تطوير العناصر و هذا ما  سيجعلهم أقوى في المعارك.  سيجب على اللاعبين إستكشاف بلدة Hawkins، و بجانب حل الألغاز سوف يواجه اللاعبين الأعداء من عالم الـUpside Down. اللعبة هي من نوع Beat ’em up، لهذا السبب سوف تتمكن من الإتحاد مع أحد أصدقائك في النمط التعاوني (على جهاز واحد ليس اونلاين) كما كان في الكلاسيكيات القديمة من هذا النوع.

لعبة Stranger Things 3: The Game أصبحت متوفرة الآن على الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و النينتندو سويتش.  يُمكنكم مشاهدة عرض الإطلاق الخاص باللعبة أعلاه.  بالنسبة لي انا لم أُشاهد الموسم الثالث بعد، لكنني متشوق لتجربة اللعبة بعد مشاهدته، أخبرنا برأيك حول اللعبة في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock