انطلاق الموسم 3 من الفصل 4 من لعبة الباتل رويال Fortnite: البراري

انتهى الموسم الثاني منا لفصل الرابع للعبة Fortnite، حيث بدأت أحداث الموسم 3 الذي حمل اسم Fortnite WILDS. ويبدو اننا سنكون على موعد مع تغييرات وميزات كثيرة ومتنوعة لخريطة اللعبة التي ستنقلنا الى مكان اخر لم نصل اليه من قبل.

البراري تنتظرك في الفصل 4 الموسم 3 من باتل رويال في Fortnite. انهار مركز الجزيرة كاشفًا عن غابة خفية هائلة ذات أسرار قديمة لاكتشافها. اصعد إلى مظلات الأشجار وامتطِ الرابتورز وانزلق في الطين كي تحظى بالسرعة والتمويه. ارصد الأعداء من مظلات الأشجار باستخدام “بندقية الرماية الحرارية” أو انزلق على أشجار العنب في أثناء إطلاق النار من “بندقية فلابجاك” وحول الخصوم إلى مشاهدين باستخدام “المدفع السايبرتروني”.

قتال مظلات الأشجار

اصعد مظلات الأشجار واكتسب أفضلية الارتفاع لمهاجمة أعدائك من أعلى. بعد عودتك إلى أرض الغابة، انزلق في بركة من الطين لهروب سريع ونظيف، وربما هو ليس بتلك النظافة.

Fortnite

أطلق العنان لقوة السايبرترون

هناك جموح، وهناك انفجار. استخدم “المدفع السايبرتروني” على الجزيرة لإطلاق قذيفة قوية وسريعة وناسفة.

Fortnite

كن المفترس الفائق الحقيقي

تصبح الرابتورز جامحة في الغابة – سيطر على كائنات العصر الجوراسي تلك بالقفز على متنها. أطلق العنان لترسانتك واقفز إلى ارتفاعات جديدة بينما تمتطيها.

أعده في الوقت المناسب

ألق “الخذوف الحركي” ليُصيب الأعداء في مسار تحليقه ذهابًا… وإيابًا. هل أخفقت في إصابة هدفك؟ استدعِ الخذوف المرتد مبكرًا لإطلاق انفجار صغير وحاول مرة أخرى!

Fortnite

تزلق وانزلق

مناخ الغابة يعني وجود الطين، لذا سيطر على التضاريس: انزلق على الطين للحصول على سرعة أكبر من سرعة الانزلاق العادي مع اكتساب تمويه.

قاتل بدم بارد باستخدام بندقية الرماية الحرارية

قاتل في الغابة، وشاهد ما تراه حيوانات الغابة. في أثناء النظر عبر منظار “بندقية الرماية الحرارية”، فعّل الرؤية الحرارية لرصد أسهل لأعدائك.

من أشجار العنب نحو الانتصار

انطلق في رحلة تنشط الأدرينالين فوق “أشجار العنب”، مع القدرة على استخدام الأسلحة في نفس الوقت.

تجول ببندقية فلابجاك

اجعل رؤوس أعدائك تدور بينما يرون هياكلهم تُدمر باستخدام “بندقية فلابجاك”. لن تكون رؤوسهم وحدها التي ستدور: هذه البندقية الخفيفة الجديدة تتميز بمخزن دوار — شاهده بينما تدمر الحصون والأعداء.

قاتل بالنباتات

استخدم قوة النباتات الخطيرة والجديدة لصالحك. ألقِ “قنبلة زهور” لإحداث انفجار أو ألقِ “الزهرة كريهة الرائحة” لإطلاق غاز سام على الأعداء بالجوار. تحتاج إلى التعافي؟ لوّح بفأسك عند “نباتات الشراب” المفيدة.

بطاقة معركة الفصل 4 الموسم 3

افتح مظاهر مناسبة لكل العصور مع أزياء بطاقة معركة الفصل 4 الموسم 3. بعد شراء بطاقة معركة الفصل 4 الموسم 3، ستفتح تلقائيًا “عهد” المستقبلية. تقدم في بطاقة المعركة لتفتح أزياء مثل “راين” 🎸 مغامر موسيقى الروك و”أوبتيموس برايم” قائد الأوتوبوت. سيصبح “الشقي المُصيّف” ذو الأوقات الجامحة متاحًا للفتح في بطاقة المعركة في وقت لاحق من الموسم!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button