سوني: الطلب على بلايستيشن 5 مرتفع جداً عالمياً، وهناك تحسن في الانتاج

مرحلة اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق العالمية واجهت الكثير من التحديات التي اثرت سلباً على قوة المبيعات. لكن في الاونة الاخيرة بدأت سوني في تخطي هذه التحديات وتحسين عملية الانتاج وصولاً الى المرحلة الحالية.

اليوم، صرح كيشيرو أوراتا، رئيس SIE لتطوير الشركاء والعلاقات بين اليابان وآسيا ان الطلب على جهاز الجيل الجديد من سوني ما زال مرتفع جداً. وقد تم تأكيد ذلك من خلال بيان السنة المالية لشركة سوني، ولكن في المقابل هناك خطوات جدية تتخذها سوني لتحسن الانتاج.

أوراتا قال ان عملية انتاج الجهاز اصبحت افضل من اي وقت مضى. حتى ان الكميات التي يتم انتاجها والخطة الزمني لها تخطت توقعات الشركة والخطط التي وضعتها.

ايضا اكد أوراتا ان السوق الياباني يشهد اقبال كبير على جهاز بلايستيشن 5، وقد وضعت سوني بالفعل خطة لزيادة الانتاج بمعدل يفوق الوضع الاعتيادي حسب وصفه.

سوني اعلنت العام الماضي انها تسعى مع شركاء جدد لها بتحسن عملية الانتاج، بينما تختبر نماذج جديدة يتم طرحها في الاسواق تكون اسرع في الانتاج واقل في التكلفة.

بعض المصادر تتحدث ان ان لدى شركة سوني خطة لانتاج طراز جديد سيكون اقل وزناً ويتخلى عن محرك الاقراص الذي سيتم طرحة للبيع بشكل منفصل.

ايضا هناك شائعات تتحدث عن وجود نسخة نحيفة PS5 Slim قيد الانتاج. الا انه لم يتم مشاركة اي تفاصيل حولها وربما تكون هو نفس الطراز الذي سيتخلى عن محرك الاقراص.

المزيد حول بلايستيشن 5

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى