إشاعة: لعبة Forza Motorsport قادمة في شهر أكتوبر هذا العام..

ينتظر مجتمع اللاعبين أن يتم استعراض لعبة Forza Motorsport في مؤتمر Xbox غدًا وتحديد تاريخ الإطلاق الرسمي، وبحسب أحدث التسريبات، ستصدر لعبة السباقات في أكتوبر المقبل.

وفقًا لإشاعة جديدة نشرها موقع Exputer حيث ادعى أنه مدعوم بمصدر قوي وهو Rand Al’Thor من Xbox Two، حيث قيل لهم أنه يمكن للجماهير توقع إطلاق لعبة Forza Motorsport أخيرًا بعد أربعة أشهر، وتحديدًا يوم الثلاثاء 10 أكتوبر.

تتماشى هذه الشائعة التي تم نشرها الشهر الماضي مع الأخرى التي تم نشرها بواسطة MrMattyPlays من داخل Xbox أيضًا. حيث قال أن أستوديو Turn 10 كان يستهدف إطلاقًا في ذلك الشهر المذكور، حيث يبدو أن شهر أكتوبر هو المفضل لإطلاق اللعبة. والدليل أنه تم إصدار الجزء السابع والثالث والرابع أيضًا خلال ذلك الشهر.

ستقدم اللعبة ميزات مبتكرة للوصول مثل خاصية مساعدة القيادة للمكفوفين Blind Driving Assists والقيادة بلمسة واحدة One Touch Driving وغيرها.

كما ستتضمن لعبة Forza Motorsport ميزات أخرى، مثل الشرح الصوتي الديناميكي وأوضاع واجهة المستخدم الخاصة بعمى الألوان، وإعادة تعيين وحدة التحكم وقياس النص، وغير ذلك الكثير. وللحصول على نظرة شاملة حول جميع الميزات، يرجى الاطلاع على منصّة Xbox Wire.

إذا صدقت هذه الإشاعة، فمن المتوقع أن يكون شهر أكتوبر هو الأقوى من حيث الإصدارات هذا العام. حيث ستصدر العديد من الحصريات خلاله. نذكر أن لعبة فورزا الجديدة ستتوفر هذا العام عبر Xbox Game Pass ووحدات تحكم Xbox Series X | S وأجهزة Windows PC و Steam.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button