لعبة Mortal Kombat 1 لن يتواجد فيها نظام تخصيص الحركات “Variations”..

بعد الكشف عن أسلوب لعب Mortal Kombat 1 قبل أيام خلال حفل صيف الألعاب، بدأت العديد من التفاصيل الخاصة بها اكتر من مختلف انطباعات المواقع والمؤثرين. أحدها كانت عدم وجود نظام تخصيص الحركات الشخصيات Variations الذي اشتهرت به السلسلة في آخر جزئين.

نظام تخصيص الحركات أو Variations في اللعبة كان يسمح للاعبين بتخصيص حركاتهم القتالية الخاصة للشخصية التي يريدونها واستخدام هذه الحركات في القصة وطور الأونلاين. مثلًا لعبة Mortal Kombat 11 كانت تسمح بتصميم ثلاثة أنواع مختلفة من Variations لكل شخصية ولكن هذا النظام لن يتواجد بعد الآن في لعبة Mortal Kombat 1.

وفي إجابة على استفسار أحد اللاعبين عما إذا كانت اللعبة القادمة ستحتوي على النظام المذكور أم لا، قام حساب اللعبة على تويتر بالتأكيد أن هذا النظام تم استبداله بنظام Kameo الذي ظهر في أسلوب اللعب.

ميزة أو آلية Kameo Fighter هي نظام جديد لتخصيص المعركة، وهي تدخل المقاتلين المرافقين لك بشكل مباشر في القتال بضغطة زر واحدة، من أجل إنقاذك أو مساعدتك في الهجمة أو حتى في القيام بحركات الإنهاء وكذلك القيام بالحركات الخاصة معك بشكل تعاوني.

هؤلاء المقاتلين كما أوضح  Ed Boon مبتكر اللعبة عبارة عن مجموعة منفصلة من الشخصيات الكلاسيكية يمكن اختيارهم من قائمة ثانوية، وتتكون من 16 مقاتل، ويمكن أيضاً اختيارهم كمقاتلين أساسيين، ويوجد أيضاً عداد يحد من مرات استدعائهم كما هو موضح في الأسفل.

اللعبة ستصدر في التاسع عشر من شهر سبتمبر القادم على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button