لعبة Fable تفتتح حدث اكسبوكس بعرض حماسي!

الشائعات كانت صحيحة..

عرض Xbox هذا العام يعدنا منذ البداية بعروض كبيرة، وبالفعل تم افتتاح الحدث بأول إعلان موسع للعبة Fable من الداخل،  تم الإعلان عن هذا العنوان الجديد رسميًا في عام 2020، والذي تم تطويره بواسطة Playground Games حيث يمثل العنوان إنطلاقة جديدة تمامًا للسلسلة وهذا يبدو من خلال العرض وحده الذي أبهر جماهير اكسبوكس.

يرينا العرض الجديد اللعبة من داخل المحرك، ويظهر النجم Richard Ayoade وهو يروي قصة اللعبة، ثم قاطعته بطلة اللعبة وعندها يتضح أن Ayoade شخص عملاق أو أن بطلة اللعبة صغيرة في الحجم، لا نعلم الحقيقة حتى الآن.

لا نعلم إن كانت اللقطات من داخل المحرك فقط أم أن أسلوب اللعب سيكون بالمثل، سيخبرنا الوقت في النهاية ولكن من حيث الرسومات تبدو الأمور رائعة، وواضح من إعلان اليوم أن التطوير يسير بشكل سلس وطبيعي أكثر مما هو متوقع، حيث لاحظ محررين منذ أشهر أن مطور اللعبة قد بدأ في مرحلة الاختبار الخارجي للعبة.

يأتي عنوان Fable إلى Xbox Series X / S والحاسب الشخصي ويتم إطلاقه في اليوم الأول لخدمة Game Pass ولكن بالنسبة إلى تاريخ الإصدار فلم يتم تأكيده بعد، لذا ترقبوا حيث سيكون هناك أيضًا المزيد من الإعلانات من عرض Xbox اليوم ويليه عرض Starfield Direct الذي سيرينا لقطات جديدة من لعبة ستارفيلد المرتقبة بشدة والمقرر صدورها خلال سبتمبر هذا العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button