أخيرًا Cyberpunk 2077: Phantom Liberty تحصل على موعد إصدار

خلال حدث اليوم وكما أشارت التسريبات، تم الكشف عن توسعة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty بعرض رسمي كبير بلغ مدته دقيقتين ونصف تقريبًا من التحدث عن القصة والمدينة التي ستقع فيها الأحداث بجانب أسلوب اللعب والذي كان قسم لم يتطرق الكثير له بشكل كبير لأنه توسعة، ومع ذلك فيبدو أن هناك الكثير من التحسينات.

 سترافق المحللة الإستخبارية “سونغبيرد” رحلة V في القصة بسبب تواجد قنبلة موقوتة في رأس البطل على وشك سفك دماغه، ولكن بسبب قدرتها على انقاذ حياة V فمن المؤكد شروع بطلنا في مهمة مقابل هذه الخدمة، المهمة ستأخذنا للمدينة Dogtown حيث يحتاج رئيس الولايات المتحدة الأمريكية نفسه إلى الإنقاذ وهناك الكثير من التهديدات التي تقف في طريق بطلنا.

توسعة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty ستعيد لنا Johnny Silverhand من جديد، مع الكشف غي العرض عن الكثير من آليات اللعب في العرض الأخير والتي تُظهر لمحات من أسلوب القتال واماكن مختلفة والمزيد، وعلى الجانب المرئي يبدو الأمر مثيرًا للإعجاب.

CD Projekt RED ليس مطور غريب عن عمله على التوسعات الضخمة، على سبيل المثال تلقى عنوان The Witcher 3 توسعتين مدفوعين بعد إطلاقه وهما كل من Hearts of Stone و Blood and Wine، حيث كانو تجارب كبيرة. مع امتلاك Phantom Liberty المزيد من القوة المالية وراءها، يأمل المشجعون أن ينعكس ذلك في جودتها أيضًا.

تميز التوسعة الكاملة لـCyberpunk 2077 بمغامرة تجسس مثيرة للغاية للشروع في موقع جديد تمامًا. على مدار القصة الجديدة، سيجتمع اللاعبون ويعملون مع شخصيات جديدة ، بما في ذلك العميل السري النائم سولومون ريد، الذي يلعبه إدريس إلبا. من بين الممثلين العائدين، كيانو ريفز، الذي أعاد تأدية دوره كفتى الروك المتمرد جوني سيلفرهاند. تأتي التوسعة أيضًا مع عدد كبير من المحتوى الجديد، بما في ذلك القصص الجديدة والعربات وأنواع المهام؛ المركبات الجديدة ، والتكنولوجيا، والبرامج الإلكترونية، والأسلحة؛ شجرة مهارات جديدة تمامًا لمزيد من الحرية في صياغة أسلوب لعب فريد خاص به، والمزيد.

Cyberpunk 2077: Phantom Liberty قادمة إلى Xbox Series X | S و PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي (GOG و Steam و Epic Games Store) في 26 سبتمبر 2023. الطلبات المسبقة للتوسعة متاحة الآن عبر جميع المنصات، بما في ذلك حزمة Cyberpunk 2077 و Phantom Liberty التي تحتوي على التوسعة واللعبة الأساسية، والأخيرة مطلوبة للعب Phantom Liberty. أي شخص يشتري Phantom Liberty مسبقًا سيحصل على مكافأة خاصة – الوصول المبكر إلى “كوادرا سبورت آر-7 فيجيلانتي” عند إطلاق التوسعة، مع حصول لاعبي PlayStation أيضًا على 3 صور مميزة لملف تعريف PlayStation Network.

تم الإعلان عن موعد إصدار التوسعة لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي، وسنراها في 26 سبتمبر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button