مبتكر Yakaza يصف مشروعه القادم بالوحشي والساخر..

تحدث مبتكر سلسلة العاب Yakuza عن مشروعه القادم واصفا اياه بالوحشي والساخر في ذات الوقت، مشيرا الى ان اللاعبين لن ينتظروا طويلا حتى يتم الكشف عنه.

سلسلة العاب Yakuza مشهورة للغاية على المستوى المحلي والعالمي حيث انها عاصرت جميع الاجيال تقريبا وقدمت خلال كل جزء قصة قوية وعرفتنا على شخصيات اسطورية، احدث الاجزاء متاح حاليا على خدمة بلايستيشن بلس كلعبة مجانية للشهر الحالي وهو Like A Dragon بجانب الاجزاء السابقة.

اجرى موقع 4Players مقابلة مع مبتكر السلسلة توشيهيرو ناجوشي للحديث عن مشروعه القادم الذي سيكون عنوان جديد، حيث كشف عن بعض التفاصيل الجديدة، ناجوشي قال انه يريد ان يكون عنوانه القادم شبيها بفيلم Tarantino وهو فيلم ساخر وفي ذات الوقت وحشي واكمل بما يلي ذكره:

بالطبع، لا يمكنني كشف الكثير عن لعبتنا حتى الآن ولكن يمكنني تقديم فكرة تقريبية: ستحتوي بالتأكيد على العنف كعنصر من عناصر اللعبة، لكنني لا أريد أن أذهب كثيرًا في اتجاه الإثارة أو حتى رعب، أريد أن تكون لعبتي أشبه بفيلم من أفلام كوينتين تارانتينو،حتى تكون هناك روح الدعابة.

شيء مخيف فقط أو مجرد دموي ووحشي لا يناسب ذوقي – أريد لمسة إنسانية، قليلًا من السخف وقليلًا من الجدية، هذا ما أشعر به من مزاج في الوقت الحالي.

وردا على سؤال الموعد الذي سيتمكن فيه المشجعون من رؤية المشروع الجديد، اقترح ناجوشي أنهم لن يضطروا إلى الانتظار طويلا. يذكر ان استديو Nagoshi هو من سيتولى تطوير العنوان الجديد حيث تم افتتاحه في شهر يناير الماضي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button