بعد الانتقادات الحادة، مطور Prince of Persia: The Lost Crown يرد بصدر رحب..

تم الكشف عن لعبة Prince of Persia: The Lost Crown خلال حدث سوني الاخير ورغم ان اللعبة كانت بحد ذاتها مفاجأة ويقدم تجربة كلاسيكية محدثة مملوءة بالاثارة والمعارك الملحمية، الا ان هناك كانت ردة فعل سلبية من الجمهور.

مطور اللعبة ومن خلال الحساب الرسمي، رحب بكل هذه المواقف وردود الافعال سواء كانت الاجابية او السلبية منها، بينما اكد على انه سيتم الكشف عن الكثير من التفاصيل خلال الايام والاسابيع القادمة والتي ستجيب عن جميع التسائلات من الجمهور.

هذا الموقف يأتي بعد ان تم نشر عدة تقارير تتحدث فيه عن الاستقبال السلبي للجمهور لاعلان لعبة Prince of Persia: The Lost Crown من خلال حصول الفيديو على نسبة كبيرة من عدم الاعجاب مقابل ما نسبته 28% فقط من الذين اعجبهم الفيديو.

هذه الاحصائيات تم قياسها على معظم القنوات الكبيرة التي قامت بنشر فيديو الكشف الاول عن اللعبة. بينما ستكون استجابة المطور الاولى الليلة خلال حدث Ubisoft’s Forward.

يجسد اللاعبون في هذه المغامرة الجديدة كلياً شخصية سرجون، وهو محارب شاب موهوب وعضو في مجموعة من النخبة تسمى الخالدون. وعندما يتم إرسالهم لإنقاذ الأمير غسان، سيستكشفون جبل قاف الذي كان يوماً مكاناً ساحراً لكنه أصبح الآن مكاناً ملعوناً وعدائياً، وسرعان ما سيكتشف سرجون ورفاقه بالسلاح أن الزمن نفسه سيكون عدواً غادراً وأنه يجب استعادة التوازن العالمي.

تصدر Prince of Persia: The Lost Crown في يوم 18 يناير من العام القادم 2024 على أجهزة Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One، و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft. يمكن للاعبين أيضاً الاشتراك بخدمة Ubisoft+ على الـ PC و Xbox و Amazon Luna.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button