لعبة XDefiant تنطلق هذا الصيف مع الكشف عن بيتا مفتوحة هذا الشهر

اللعبة ستنطلق بـ 14 خريطة والمزيد...

لعبة XDefiant ظهرت في حدث Ubisoft Forward حيث بدأ المطور في الحديث عن النسخة التجريبية الماضية التي صدرت خلال شهر أبريل، ألقى المنتج التنفيذي Mark Rubin كلماته وأكد أن النسخة التجريبية المغلقة كان أكبر اختبار حتى الآن، حيث يأتي الإطلاق الكامل في الصيف ولكن سيتم إجراء اختبار جديد قبل الإطلاق المنشود.

النسخة التجريبية ستأتي في 21 وحتى 23 يونيو للجميع على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox Series X / S و PS5 حيث ينصب التركيز على احتبار الخوادم والتحكم على حد سواء وعند الإطلاق، سيكون هناك موسم تحضيري مدته ستة أسابيع مع 14 خريطة وخمسة فئات من الأبطال بجانب 24 سلاح وخلال العام الأول، سيضيف الفريق أربعة فصائل جديدة و 12 سلاح جديد و 12 خريطة إضافية.

هذا يعني خريطة واحدة جديدة شهريًا كل واحدة مستوحاة من عوالم Ubisoft مع وعد Rubin بأن يفاجأ المعجبون بكل ما ستقدمه اللعبة في المستقبل. يأتي عنوان XDefiant أيضًا إلى PS4 و Xbox One نهاية هذا الصيف ولذلك ترقبوا المزيد من التفاصيل والأخبار خلال الأيام القادمة بالتزامن مع الفترة التجريبية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button