الكشف رسميا عن مواصفات جهاز الاكسبوكس سكارليت و موعد الاطلاق..

اذا كما كنا نتوقع فقد تم الكشف عن الجيل القادم من اجهزة اكسبوكس خلال مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2019 و الذي مازال يحل الاسم الداخلي سكارليت و قد تم الكشف عن مواصفات الجهاز الذي سيحمل في داخلة تقنيات AMD كما هو الحال البلايستيشن 5.

حسب ما تم الكشف عنه فسوف يدعم الجهاز وضوح يصل الى 8K و معدل اطارات 120 اطار/ث و بالطبع سيتم الاعتماد على الجيل الجديد من معالجات شركة AMD Zen 2 دون التطرق الى قدرات وحدة المعالجة و كذلك الامر مع بطاقة الرسومات التي ستكون من الجيل الجديد Navi من شركة AMD و لكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حولها.

جهاز اكسبوكس سكارليت سيكون قادر على تشغيل خاصية تتبع الضوء RT و التي سيتم لاول مرة تطبيقها في الاجهزة المنزلية و بجانب ذلك و كعنصر اساسي في جعل الجهاز سريع سيتم استخدام قرص صلب من نوع SSD معدل و الذي سيساهم في جعل تحميل الالعاب سريع و هذا ما علق عليه المطورين في فيديو الكشف عن الجهاز حيث لن نرى هناك شاشات تحميل و سيقدم جهاز اكسبوكس سكارليت تجربة متواصلة من اللاعب للاعبين و سيكون اداء الجهاز اقوى بت 40 مرة من اداء الاكسبوكس وان العادي.

https://www.youtube.com/watch?v=u0Cz-ElV74k

ايضا المفاجأة التي كنا ننتظرها و هو موعد اطلاق الجهاز حيث سيتم اصداره في موسم اجازات العام القادم 2020 اي في الفترة ما بين شعر اكتوبر و شهر ديسمبر و المرجح ان يكون شهر نوفمبر, و ستكون لعبة Halo Infinite احد الالعاب الاطلاق مع الجهاز, نعم هذا صحيح فالشائعات التي تحدثت عن ان اللعبة ستكون مخصصة للجيل القادم لم تكذب.

بجانب ذلك تم استعراض فيديو جديد للعبة ملتقط من خلال الاكسبوكس سكارليت و الذي يمكنك مشاهدته بالاسفل.

هذه تفاصيل سريعة تم الاعلان عنها خلال مؤتمر مايكروسوفت الليلة و سنوافيكم بملخص سريع لاهم اعلانات المؤتمر بجانب المزيد من التفاصيل الجديدة حول مشروع سكارليت خلال الساعات القادمة فكونوا معنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button