الكشف رسميا عن مواصفات جهاز الاكسبوكس سكارليت و موعد الاطلاق..

اذا كما كنا نتوقع فقد تم الكشف عن الجيل القادم من اجهزة اكسبوكس خلال مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2019 و الذي مازال يحل الاسم الداخلي سكارليت و قد تم الكشف عن مواصفات الجهاز الذي سيحمل في داخلة تقنيات AMD كما هو الحال البلايستيشن 5.

حسب ما تم الكشف عنه فسوف يدعم الجهاز وضوح يصل الى 8K و معدل اطارات 120 اطار/ث و بالطبع سيتم الاعتماد على الجيل الجديد من معالجات شركة AMD Zen 2 دون التطرق الى قدرات وحدة المعالجة و كذلك الامر مع بطاقة الرسومات التي ستكون من الجيل الجديد Navi من شركة AMD و لكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حولها.

جهاز اكسبوكس سكارليت سيكون قادر على تشغيل خاصية تتبع الضوء RT و التي سيتم لاول مرة تطبيقها في الاجهزة المنزلية و بجانب ذلك و كعنصر اساسي في جعل الجهاز سريع سيتم استخدام قرص صلب من نوع SSD معدل و الذي سيساهم في جعل تحميل الالعاب سريع و هذا ما علق عليه المطورين في فيديو الكشف عن الجهاز حيث لن نرى هناك شاشات تحميل و سيقدم جهاز اكسبوكس سكارليت تجربة متواصلة من اللاعب للاعبين و سيكون اداء الجهاز اقوى بت 40 مرة من اداء الاكسبوكس وان العادي.

ايضا المفاجأة التي كنا ننتظرها و هو موعد اطلاق الجهاز حيث سيتم اصداره في موسم اجازات العام القادم 2020 اي في الفترة ما بين شعر اكتوبر و شهر ديسمبر و المرجح ان يكون شهر نوفمبر, و ستكون لعبة Halo Infinite احد الالعاب الاطلاق مع الجهاز, نعم هذا صحيح فالشائعات التي تحدثت عن ان اللعبة ستكون مخصصة للجيل القادم لم تكذب.

  لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستتصدر المبيعات لعام 2019 في أمريكا..

بجانب ذلك تم استعراض فيديو جديد للعبة ملتقط من خلال الاكسبوكس سكارليت و الذي يمكنك مشاهدته بالاسفل.

هذه تفاصيل سريعة تم الاعلان عنها خلال مؤتمر مايكروسوفت الليلة و سنوافيكم بملخص سريع لاهم اعلانات المؤتمر بجانب المزيد من التفاصيل الجديدة حول مشروع سكارليت خلال الساعات القادمة فكونوا معنا..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock