يوبيسوفت تكشف الستار عن أسلوب لعب Star Wars Outlaws

أول لعبة عالم مفتوح لستار وورز..

شاركت شركة Ubisoft اليوم بالتعاون مع Lucasfilm Games خلال Ubisoft Forward النظرة الأولى على أسلوب اللعب الخاص بلعبة Star Wars Outlaws، وهي أول لعبة عالم مفتوح من يتار وورز والتي ستصدر على أجهزة Xbox Series X|S و PlayStation 5 بجانب الحاسب الشخصي  في 2024.

تتم عملية تطوير Star Wars Outlaws بقيادة Massive Entertainment حيث تدعو اللعبة الجميع لدخول عالم Star Wars كما لم يفعلوا من قبل من خلال قصة تدور أحداثها بين Star Wars: The Empire Strikes Back و Star Wars: Return of the Jedi مع سعي الإمبراطورية المجرّية الحثيث لهزيمة تحالف المتمردي ليزدهر عالم الجريمة.

سيلعب اللاعبون بدور الخارجة عن القانون ’كاي فيس‘، والتي تمثلها صوتياً ’هامبلي غونزاليز‘، ورفيقها المخلص ’نيكس‘، والذي يمثله صوتياً ’دي برادلي بيكر‘ حيث يحاولان تنفيذ أحد أعظم عمليات السطو وسينضم اللاعبون خلال سعيهم وراء وسائل لبدء حياة جديدة إلى ’كاي‘ و ’نيكس‘ ويشقون طريقهم من خلال القتال والسرقة والخداع عبر عصابات المجرة وينضمون إلى أكثر المجرمين المطلوبين في المجرة.

تسافر الخارجة عن القانون ’كاي فيس‘ ورفيقها ’نيكس‘ عبر المجرة إلى مواقع فريدة، منها القديم والشهير ومنها الجديد كلياً، بداية من أدغال ’أكيفا‘ ووصولاً إلى سهول ’توشارا‘ العشبية التي تجتاحها الرياح. ستستكشف ’كاي‘ المدن والحانات وتنطلق عبر المناظر الطبيعية الخارجية مترامية الأطراف على دراجتها السريعة وتقود سفينتها Trailblazer عبر الفضاء. ويمكنهم عندما تسوء الأمور الاعتماد على سفينة Trailblazer التي ستساعدهم أيضاً بالمطاردة والمراوغة والهجوم للتفوق على الخصوم في معارك فضائية مثيرة مع ’الإمبراطورية‘ والأعداء الآخرين.

تستطيع ’كاي‘ و ’نيكس‘ تحويل أي موقف لمصلحتهما، حيث يمكنهما استخدام التخفي والأدوات لاسترداد الأشياء الثمينة من دون أن يتعرضا للكشف، أو صرف انتباه الأعداء بحيلة جيدة بالوقت المناسب، أو الإنخراط في معارك متفجرة في مواقف معقدة على طول الرحلة. ستنضم ’كاي‘ و ’نيكس‘ إلى مجموعة من الخارجين عن القانون على طول الطريق، بما في ذلك الروبوت المخضرم بالمعارك ND-5 الذي يمثله صوتياً ’جاي رينكون‘.

سيكون على اللاعبين التفكير ملياً في خياراتهم، أثناء سرقة البضائع القيمة، والتسلل إلى المواقع السرية، وخداع الأعداء، حيث ستؤثر كل خطوة على سمعة ’كاي‘ المتغيرة باستمرار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button