تحديث: اليكم العرض الاول للعبة The Wolf Among Us 2 بعد غياب طويل..

تحديث: الكشف عن العرض الاول للعبة The Wolf Among Us 2، اللعبة قادمة في 2023 على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي.

الموضوع الاصلي

بعد انقطاع اخبارها لمدة طويلة عاد استديو Telltale Games مطلع هذا العام ليخبرنا بأنه يستعد لكشف عن المزيد من التفاصيل حول لعبته المنتظرة، ويبدو ان الامر لم يستغرق سوى شهر واحد لنحصل على تأكيد اخر حول موعد التحديثات الجديدة عن اللعبة.

اكد المطورين في Telltale Games انه سيتم بث حدث تقديمي جديد للعبة The Wolf Among Us 2 يوم الاربعاء القادم من تقديم الاعلامي الشهير جيف كايلي (رجل المرحلة بلا منازع) حيث سيتم تسليط الضوء على عملية تطوير اللعبة والاطلاع على مشاهد خلف الكواليس.

لكن وبعد وقت قصير من هذا الاعلان، ظهر الاعلامي جيف كيلي من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر ليؤكد ان هناك عرض جديد للعبة سيتم الكشف عنه خلال هذا الحدث.

انه الأربعاء ، حان الوقت أخيرًا: تحياتي من فابليتاون!

أنت مدعو للانضمام إلي لإلقاء نظرة من وراء الكواليس على The Wolf Of Us 2. البث المباشر الأربعاء 2/9 ، 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ على Twitch و YouTube.

جيف كيلي

كما هو موضح في تغريدة كيلي فسوف يتم استضافة البث المباشر عبر قناة the gameawards التابعة له يوم غدا الاربعاء في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة ويمكنكم متابعة البث المباشر من خلال الرابط التالي.

هذا الاعلان وكما اسلفنا بعد انقطاع اخبار اللعبة، هو بمثابة اعلان اطمئنان لجمهور اللعبة انها ما زالت موجودة اخيراً سنلقي نظرة فعلية عليها والجيد اننا لن ننتظر طويلاً.

هل انت مستعد لتلقي نظرة اولى على لعبة The Wolf Of Us 2 غدا؟

المزيد حول The Wolf Among Us 2

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button