لعبة Dragon’s Dogma 2 تعدنا بمحتوى 4 أضعاف الجزء الأول

اللعبة ستقدم ذكاء اصطناعي غير مسبوق للعنوان..

سلطت أضواء الحدث على الجزء الثاني الذي طال انتظاره وهو Dragon’s Dogma 2 خلال عرض Capcom Showcase اليوم، والذي تم خلاله الكشف عن بعض التفاصيل المهمة حيث قال مخرج اللعبة Hideaki Itsuno أن اللعبة ستكون أربعة أضعاف حجم اللعبة الأولى.

لدينا هنا الـ Pawns وهم رفقاء البطل في الرحلة حيث يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي وسوف ينضمون إلى اللاعب في مغامراته، يوجد من بينهم Pawn أساسي يمكن تخصيصه حسب أسلوب اللعب نفسه، واثنين آخرين لتصبح المجموعة مكونة من أربعة أفراد، حيث يؤكد المخرج أننا سنستمتع بهذه الرفقة في المغامرة القادمة.

تدور أحداث لعبة Dragon’s Dogma 2 حول الاختيار بشكل أساسي، يمكنك الاختيار بين استخدام السيوف أو الأقواس أو السحر لأن الأمر كله متروك لك، الاختيار هو أيضًا جزء أساسي من سيناريوهات القتال حيث تواجه تحديًا دائمًا لمحاولة مواجهة المواقف بطريقتك الخاصة، سواء كانت رؤية ما يحدث عندما تدمر جسرًا أو وحشًا.

ذكر المطور أن Dragon’s Dogma 2 تستفيد من محرك RE من Capcom مما أدى إلى خلق عالم مكتظ بالسكان يبلغ حجمه أربعة أضعاف حجم العالم الأصلي، ممزوج بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لينغمس اللاعب في هذا العالم المرتقب.

تم الكشف عن اللعبة لأول مرة خلال عرض PlayStation الأخير في مايو، لقد حصلنا فقط على لمحة موجزة وقتها عن اللعبة التي طال انتظارها للعبة الآر بي جي الكلاسيكية، ولكن ما رأيناه كان وعدًا لعشاق العنوان بعد انتظار امتد لأكثر من 10 سنوات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button