الاخبار

لعبة Fallout New Vegas 2 المحبوبة سترى النور مجدداً على ما يبدو!

عشاق ألعاب لعب الأدوار (RPG) ينتظرون لعبة Fallout New Vegas 2 مِنذُ ما تم إصدارها في 2010 ولكن للأسف الشديد لم يرى الجزء الثاني النور مرةً أُخرى. اللعبة هي من تطوير استديو Obsidian Entertainment الرائع والذي إستحوذت عليه مايكروسوفت ومن نشر بيثيسدا التي إستحوذت عليها مايكروسوفت أيضاً في الأشهر القليلة الماضي. هذا الإستحواذ الأخير أعاد آمال اللاعبين مرةً أُخرى وأحد الأشخاص المعروفين من الصناعة يشاركنا أولى المعلومات حولها.

وفقاً لتاير ماكفيكير المعروف أكثر باسم Valve News Network سابقاً والذي شاركنا العديد من التسريبات والمعلومات لكل شيء يخص شركة فالف من ضمنهم لعبة Half-Life: Alyx قبل أن يتم الإعلان عنها بسنوات أخبرنا أنهُ يملك معلومات حول عدة ألعاب قادمة من بيثيسدا.

أحد هذه الألعاب هي Fallout New Vegas 2. في تغريدة على حسابه على تويتر، أخبرنا أنّهُ يتوقع إطلاق لعبة لعب الأدوار الرائعة في النصف الثاني من عقدنا الحالي، أيّ في 2025 وبعد. بذات التغريدة، قال تايلر أنّهُ يتوقع إصدار The Elder Scrolls 6 في 2026 او 2027. هذا ليس كل شيء، أطلعنا أيضاً على المزيد من المعلومات وقال أنّ Starfield هي العنوان التالي للاستديو وأنّها تحتاج لعام او عامين لتصبح جاهزة.

بالطبع هذا الكلام غير رسمي حيثُ لم تكشف بيثيسدا او مايكروسوفت عن أيّ شيء بخصوص جميع الألعاب المذكورة بعد ولكن تايلر أثبت جدارته سابقاً والآن ما علينا سِوى الإنتظار لمعرفة ما إن سنحصل بالفعل على Fallout New Vegas 2. إن كنت تنتظر الجزء الخامس من السلسلة، تحدث تايلر حوله وقال أنّهُ لا يتوقع أيّ شيء حوله قبل 2030.

مرةً أُخرى، هذه مجرد تسريبات وليست معلومات رسمية إنما ستزيد من آمال اللاعبين بدون شك. هل أنت تتمنى عمل استديو Obsidian Entertainment مع بيثيسدا مرةً أُخرى لتقديم تجربة لعب أدوار ممتازة؟ أخبرنا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار