لعبة Titanfall 3 تم إلغائها بشكل كامل بعد 10 أشهر من بداية التطوير والسبب PUBG!

اللعبة تحولت في النهاية إلى Apex Legends..

أجرى “محمد علوي” المطور السابق في شركة Infinity Ward و Respawn Entertainment مؤخرًا مقابلة مع The Burnettwork، كشف من خلالها عن بعض القصص التي تدور خلف الكواليس حول Call of Duty Modern Warfare 2 وسلسلة Titanfall وكذلك PUBG، وقد شارك قصة لم نسمع بها من قبل وبالتحديد عن Titanfall 3.

وفقًا لـ “محمد علوي” كان عنوان Titanfall 3 قيد التطوير لمدة 10 أشهر وقد أحرز الفريق تقدمًا جادًا، ولكن تم تحويل المشروع في النهاية إلى Apex Legends بسبب انتشار ألعاب الباتل رويال بعد إصدار PUBG وفورتنايت.

بينما كانت Respawn Entertainment تعمل على ابتكار أفكار جديدة للسلسلة، فقد أثر الإطلاق المفاجئ لـ PUBG وشعبيتها المذهلة على المشروع، حيث بدأ بعض المطورين في Respawn Entertainment لعب PUBG وحاولوا تنفيذ بعض أفكارها في وضع اللعب الأونلاين في Titanfall 3 وسرعان ما أثرت النتيجة على المشروع وتحولت إلى Apex Legends.

وفقًا للمطور “محمد علوي”، عندما عاد الفريق من فترة العطلة فقد وافقوا على إلغاء Titanfall 3 وبدء العمل في مشروع Battle Royale جديد وبعد عدة سنوات، لا تزال Apex Lengeds لعبة ضخمة حيث تحتوي اللعبة على قاعدة ثابتة من اللاعبين ولا تزال Respawn Entertainment تدعمها بمحتوى جديد ومع ذلك، لا يزال معجبو Titanfall يأملون في أن يقوم المطور بإعادة العمل على لعبة Titanfall.

أخبرني عزيزي القارئ، هل تتمنى عودة السلسلة في يوم ما؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button