تعرف على أفضل 40 لعبة بلايستيشن 5 من تصويت الجماهير عبر موقع سوني

أعلنت سوني قبل عدة أيام عن وصول مبيعات جهاز بلايستيشن 5 الى 40 مليون نسخة حول العالم، وبذلك يصبح جهاز الجيل الجديد الأعلى مبيعاً حتى الآن.

بالطبع لا يزال جهاز بلايستيشن 4 يعتبر الأسرع مبيعًا في الوصول إلى 40 مليون وحدة مباعة بالنسبة لشركة سوني، وهذا يأتي على الرغم من أنه لم يواجه المشاكل المتعلقة بنقص أشباه الموصلات والتوريد المتعلقة بوباء كوفيد-19، وهي مشاكل أدت الى تباطؤ مبيعات PS5، وقد استغرق الأَمر شهورًا حتى تعود سلاسل التوريد إلى وضعها الطبيعي.

بالطبع سوني لم تفوت الفرصة لشكر مجتمع اللاعبين الخاص بها على وفائه ودعمه وصبره بحسب ما ذكرت، وفي نفس الوقت شاركتنا أفضل 40 لعبة على جهاز بلايستيشن 5 اختارتها جماهير بلايستيشن من أصل 2500 لعبة، وذلك من خلال تصويت قامت به الشركة، والتي كانت جاءت على النحو التالي وبالترتيب الأبجدي.

أفضل 40 لعبة PS5 من تصويت الجماهير

في الختام، من المتوقع أن تزداد مبيعات المنصة بكثرة خلال الفترة القادمة خاصة مع تقديم المزيد من حصريات PS5 وعلى رأسهم لعبة Marvel’s Spider-Man 2 التي ستتوفر في شهر أكتوبر المقبل. بالإضافة إلى إطلاق إصدار PS5 Pro أو Slim أو حتى الجهاز القابل للفصل الذين ظهرت بعض التسريبات عن وجودهم على أن يتم إطلاقهم قريباً.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button