لعبة Alan Wake 2 ستتطلب 20 ساعة من أجل إنهائها..

قد يكون من الصعب تحديد الوقت المخصص لإنهاء اللاعبين العديد من الألعاب، وعلى الرغم من أنه لا يعتبر العنصر الحاسم في تحديد جودة معظم الألعاب، إلا أنه يمثل من أهم العناصر في أي لعبة رعب أو بقاء مثل Alan Wake 2، حيث يكون الحفاظ على خطية اللعبة أمرًا بالغ الأهمية، مثل ضمان بقاء اللاعبين على أهبة الاستعداد، ولا يمكن أن يحدث ذلك إذا كانت اللعبة قصيرة جدًا أو طويلة جدًا.

بالطبع كانت Remedy Entertainment بارعة في تنظيم السرعة والإيقاع الخاص بالألعاب، ولكن السؤال هنا … ما الذي يجب أن نتوقعه على هذا الصعيد من Alan Wake 2 القادم؟

في مقابلة جديدة أجراها Wccftech مع مدير العلاقات والتواصل في استوديو “ريميدي” Thom Puha ، تم سؤاله عن المدة التي ستستغرقها اللعبة، حيث قال إن اللعبة ستزيد مدتها أو عمرها الافتراضي من أجل إنهائها عن 20 ساعة.

بالطبع عندما ضع في اعتبارك الجوانب الأخرى من التجربة التي روج لها المطور Remedy حتى الآن، مثل تركيز اللعبة الأكبر على الاستكشاف وغيرها، لذلك قد ينتهي الأمر بـ “آلان ويك 2” إلى أن تكون لعبة قوية جدًا من ناحية عدد الساعات وبمجرد انطلاقها ستطلق Remedy بعدها أيضًا توسعتين كاملين للقصة مثلما فعلت مع Control.

سيتم إطلاق Alan Wake 2 في 17 أكتوبر لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S بجانب الحاسب الشخصي، سيصدر عنوان الرعب المنتظر بين عدد من العناوين الضخمة في الشهر ذاته مثل Forza Motorsport و Assassin’s Creed Mirage و Marvel’s Spider-Man 2 لكن يبدو أن Remedy Entertainment ليست قلقة بشأن هذا الأمر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button