شاهد كيف يبدو ريميك Resident Evil 4 بمنظور الكاميرا الثابتة..

صانع محتوى يرينا الريميك من منظور الكاميرا الثابتة..

اتجاه ريميك Resident Evil 4 مثل أي اتجاه يتخذه أي ريميك. اللعبة تمكنت من تحديث أي شيء كلاسيكي كان يضعف من قوة اللعبة، لكن هناك مقطع فيديو يظهر كيف ستبدو اللعبة مع زوايا الكاميرا الثابتة التي كانت متواجدة مع الأجزاء الكلاسيكية.

على قناة Cycu1 على اليوتيوب، يرينا مقطع فيديو لقطات من الريميك الجديد للعبة Resident Evil 4، لكنه يعرض اللعبة بزوايا ثابتة للكاميرا. تجدر الإشارة إلى أن هذا لا يمثل أي نموذج يعمل عليه Cycu1 حتى يقوم بإصداره. يقول صانع المقطع في وصف الفيديو أن هذه مجرد فكرة ابتكرها ولكنه يأمل أن يقوم شخص ما بإنشاء هذا المود في المستقبل.

في حين أن الريميك بتمتع بمنظور الكاميرا فوق الكتف والجزء السابع والثامن في السلسلة من منظور الشخص الأول، فإن اللاعبين الأكبر سنًا سيتذكرون حينما كانت تمتلك Resident Evil منظور الكاميرا ثابتة او تحكم الدبابة كما كان يطلق عليه. على أي حال.. ريميك RE4 هو مثال ناجح على كيفية استمرار الاستوديو في الحفاظ على العنوان الخاص به في وضع جيد، حتى مع اختلاف منظور الكاميرا في السلسلة.

يذكر ان كابكوم قد كشفت عن  مبيعات اللعبة التي تمكنت من تخطي حاجز 4 مليون نسخة خلال اسبوعين فقط من تاريخ اصدارها.

هذه الارقام تبشر بأننا امام انجاز جديد تستعد كابكوم لتحقيقة من خلال اعادة اصدار عناوينها الكلاسيكية السابقة. ويبدو ان الامر يحقق نجاح يفوق توقعات الشركة، خاصة مع الجزء الرابع الذي بدأ يكسر جميع الارقام القياسية التي سجلتها عناوينها السابقة.

مع هذا النجاح، ما زالت كابكوم متكتمة حول الخطوة التالي التي ستتخذها فيما يتعلق بالسلسلة. لا نعلم ما اذا سنكون على موعد مع ريميك اخرى مثل جزء Code Veronica، او ربما تكملة للسلسلة الاساسية من خلال الجزء التاسع الذي يشاع بانه تحت التطوير بالفعل منذ مدة.

ما هي توقعاتك وما هي امنيتك فيما يتعلق بالخطوة التالية من كابكوم تجاه السلسلة؟

اقرأ ايضاً

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى