لعبة The Crew Motorfest لن تتوفر على متجر Steam

اللعبة تسير على خطى إصدارات يوبيسوفت..

تعتبر لعبة The Crew Motorfest من أكثر ألعاب السباقات المرتقبة هذا العام، خصوصًا بعد غياب السلسلة منذ سنوات عديدة، وعلى خطى إصدارات شركة Ubisoft فسوف تصدر اللعبة حصريًا على متجر Ubisoft Connect و Epic Games Store ولن تصدر على متجر Steam.

قبل يومين فتحت Ubisoft الطلبات المسبق للعبة، وكما نرى من الموقع الرسمي فإن اللعبة متاحة فقط للطلب المسبق على الحاسب الشخصي عبر Ubisoft Connect و Epic Games Store وبالإضافة إلى ذلك، ينص البيان الصحفي الرسمي على وجه التحديد على أن اللعبة ستكون متاحة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز من خلال متجر Epic Games ومتجر Ubisoft مما يؤكد نية يوبي سوفت على عدم إصدار اللعبة لمتجر Steam.

هذه لن تكون اللعبة الوحيدة التي ستتجاهل متجر Steam، لأنه في الشهر الماضي كشفت الشركة أن Assassin’s Creed Mirage ستتجاهل Steam عند الإطلاق، على أي حال هذا لا يعني أن اللعبة لن تأتي أبدًا إلى متجر ستيم، ولكن نعتقد أنها ستأخذ بضع سنوات حتى نراها مثلما حدث مع ألعاب سابقة كـ Watch Dogs Legion و أساسنز كريد فالهالا وغيره.

تعدنا The Crew Motorfest بالحفاظ على إرث سلسلة The Crew لجعل العنوان أفضل تجربة قيادة في السلسلة، سيتسابق اللاعبون في شوارع مدينة “هونولولو”، أو النزول إلى منحدرات البركان، أو المغامرة في أعماق الغابات المطيرة أو على الطرق الجبلية الوعرة، أو القيادة بسلاسة على الشواطئ المشمسة، وموعدنا مع The Crew Motorfest في 14 سبتمبر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button