الإعلان عن حدث جون ويك في لعبة Fortnite, الكل يريد ويك!!

بعد ان حصلنا في تسريبات و صور حول قدوم حدث خاص بشخصية جون ويك الى لعبة Fortnite قبل عدة ايام ها هي شركة Epic تعلن بشكل رسمي عن هذا الحديث الذي سيظهر فيه القاتل المأجور المحترف جون ويك لوقت محدد مملوء بالتحدي و المهمات التي تنتظرك.

و حسب وصف الطور الجديد “طاولة مفتوحة لتعاقد جديد و القرار يعود إليك للحصول على الجائزة حافظ على حياتك وحاول جمع عناصر توكن الذهبية من خلال تصفية صيادي الجوائز الآخرين أول شخص يحقق بالانتصارات حسب ترتيبها سيكون الفائز بالجائزة ولكن حين تصبح هدفا للجميع إلى متى ستستمر”.

انضم إلى طور جائزة ويك المحدود الوقت الان و أكمل جميع التحديات لتربح مكافآت مجانية تشمل زينة حقيبة الظهر الذهبية و الطائرة الشراعية و غلاف الرجل الخفي و نقاط خبرة إضافية قبل انتهاء الحدث بجانب المزيد من المكافأت في انتظارك.

هذا ليس كل شيء, حيث يستطيع محبي شخصية جون ويك الآن أيضا الشراء المسبق للعبة John Wick Hex، لعبة الاستراتيجية الجديدة القائمة على القتال من Bithell Games من متجر Epic Games, تصدر لعبة John Wick Hex على الكمبيوتر الشخصي في الخريف القادم، يمكن العثور على تفاصيل إضافية على متجر Epic Games من خلال الرابط التالي.

لا تنسى ايضا فمع تحديث الموسم 9 للعبة Fortnite و الذي اصبح متاح الاسبوع الماضي على جميع المنصات وصلت اللغة العربية الى اللعبة حيث اصبحت الان تدعم العربية بشكل كامل و في جميع اطوار اللعبة سواء طور الباتل رويال او طور Save the World أو طور البناء Creative.

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني انك ستتمكن من التعرف على التحديات و المهمات التي ستحاول انجازها الان بالشكل الصحيح و بدون الحاجة للبحث و التعرف عن سر كل تحدي و شروطة فكل شيء سيصبح امامك باللغة العربية و كل ما عليك فعله هو الاستعداد لخوض التجربة بشكل مختلف هذه المرة عن كل مرة في السابق.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock