الكشف عن العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم لشهر يونيو 2023

بالاضافة الى بدء اختبار خدمة بث الالعاب على PS5

كشفت سوني اليوم الاربعاء عن العناوين الجديدة التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم لشهر يونيو 2023. بالاضافة الى البدء في اختبار خاصية البث السحابي لالعاب PS5 والعناوين الكلاسيكية الاخرى.

تحديث: يبدو ان سوني لم تكشف بشكل كامل عن العناوين القادمة للمشتركين، اليكم بالاسفل القائمة المحدثة والتي تتضمن 23 لعبة بلايستيشن 5 / 4 بالاضافة الى 4 العاب كلاسيكية.

العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم لشهر يونيو 2023:

  1.  Far Cry 6 (PS4/PS5)
  2. Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge (PS4/PS5)
  3. Rogue Legacy 2 (PS4/PS5)
  4. Inscryption (PS4/PS5)
  5.  Soulstice (PS5)
  6. Tacoma (PS4)
  7. Deus Ex: Mankind Divided (PS4)
  8. Killing Floor 2 (PS4)
  9. Vampire: The Masquerade – Coteries of New York
  10. Hundred Days: Winemaking Simulator
  11. A Hat in Time
  12. Carto
  13. Forager
  14. Dodgeball Academia
  15. The Wild at Heart
  16. Redout 2
  17. Thief
  18. MX vs ATV Legends
  19. PAW Patrol Mighty Pups: Save Adventure Bay!
  20. My Friend Peppa Pig
  21. DC League of Super-Pets: The Adventures of Krypto and Ace
  22. The Talos Principle: Deluxe Edition
  23. Elex 2

ايضا تم الكشف عن عدد من العناوين الكلاسيكية القادمة للمشتركين في الباقة العليا بريميوم / ديلوكس والتي ستكون على النحو التالي:

  1. Killzone: Liberation (PSP)
  2. Worms (PS1)
  3. Herc’s Adventure (PS1)
  4. Coded Soul (PSP)

ايضا، سيحصل المشتركين في الباقة العليا بريميوم على فرصة لتجربة لعبة WWE2K23 نسخة بلايستيشن 4 ابتدأ من يوم 20 يونيو الجاري.

جميع العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم لشهر يونيو ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 20 يونيو 2023.

سوني تبدأ في اختبار خدمة بث العاب PS5

ايضا اعلنت سوني بدء اختبار خاصية البث عبر السحابة لألعاب PS5 المدعومة، وهذا يشمل عناوين PS5 من ضمن مكتبة العاب PlayStation Plus و النسخ التجريبية Game Trials. بالإضافة إلى عناوين PS5 الرقمية المدعومة التي يمتلكها اللاعبون. عند إطلاق هذه الميزة، ستكون بث الالعاب الألعاب السحابية لعناوين PS5 المدعومة متاح للاستخدام مباشرة على وحدة التحكم PS5 الخاصة بك. هذا يعني أنه كعضو مميز في باقة بريميوم، سيكون من الأسهل الانتقال إلى ألعابك المفضلة دون الحاجة الى تنزيلها على جهاز PS5.

سوني لم تكشف عن الموعد المحدد لتفعيل خاصية البث عبر السحابة لألعاب PS5 لمشتركي بلايستيشن بلس بريميوم بعد. وقد جاء في البيان الرسمي عبر مدونة بلايستيشن التالي:

“نعتقد أنه من المهم لأعضاء بريميوم أن يكونوا قادرين على الاستمتاع بأكبر عدد ممكن من الألعاب عبر البث عبر السحاب. مع استمرار إطلاق المزيد من الألعاب على وحدة تحكم PS5 ، نتطلع إلى إضافة إمكانية البث السحابي لعناوين PS5 بالإضافة إلى PS3 و PS4 والعناوين الكلاسيكية المتوفرة بالفعل لأعضاء بلايستيشن بلس بريميوم للبث. نحن في المراحل الأولى الآن، ولا يسعنا الانتظار لمشاركة المزيد من التفاصيل عندما نكون مستعدين، بما في ذلك الإطار الزمني للإطلاق. ابقوا متابعين!”

نتمنى ان يتم تفعيل خاصية البث السحابي للالعاب ايضا في المنطقة العربية التي ما زالت محرومة من الميزات السحابية بشكل كبير حتى الان.

شاركونا ارائكم حول تحديثات مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم لهذا الشهر يونيو. وكذلك انطباعاتكم حول امكانية لعب العاب PS5 والالعاب الكلاسيكية الاخرى عبر البث السحابي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button