دروكمان: أشياء كثيرة قادمة متعلقة بسلسلة The Last of Us، لذلك تحملوا واصبروا

يصادف هذا اليوم الذكرى العاشرة للعبة The Last of Us بنسختها الأصلية التي صدرت في عام 2010. قام مخرج السلسلة الإبداعي “نيل دروكمان” بمشاركتنا بأفضل اللحظات بجانب التلميح لما هو قادم من السلسلة مستقبلًا.

عبر حسابه في تويتر، غرد دروكمان مخرج سلسلة The Last of Us والمؤسس المشارك لأستديو Naughty Dog بمناسبة الذكرى العاشرة لإطلاق النسخة الأصلية من اللعبة الأولى عام 2010. شكر من خلالها مجتمع اللاعبين على دعم العنوان وشخصياته، مؤكدًا بأنها لم تكن رحلة سهلة أبدًا، بل كانت مليئة بالمطبات إن صح التعبير.

اختتم مخرج اللعبة حديث بقوله بأن هناك المزيد قادم من هذا العنوان الى اللاعبين، مشيراً بأنه يجب عليهم التحلي بالصبر والتحمل حتى يحين موعد الكشف عن المزيد مستشهدًا بجملة “Endure & Survive” القائمة عليها فكرة السلسلة.

في الوقت الحالي، ينتظر مجتمع اللاعبين الكشف عن أونلاين اللعبة وهو ما يشاع أنه سيطلق عليه اسم Factions 2 نظرًا لأنه تجربه لعب جماعية “أونلاين”، وسيكون لعبة مستقلة بأحداث جديدة كليًا ومناطق جديدة وكذلك قصة وشخصيات جديدة.

وفقًا لتقرير صدر عن مجلة Bloomberg بقلم الصحفي المطلع جيسون شراير، الذي قال بأنه تحدث مع أربعة أشخاص مطلعين على مشروع The Last of Us Multiplayer، ووفقاً لهؤلاء فإنه قد تم تقليص حجم فريق تطوير اللعبة بعد تقييم حديث للمشروع. التقارير أكدت أيضاً أن المشروع لم يتم إلغاؤه.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى