مايكروسوفت لا تخطط لاغلاق مطور Redfall استديو Arkane Austin

في الوقت الراهن، لا يوجد اي خطط من مايكروسوفت لاغلاق استديو Arkane Austin بعد الاخفاق الذي حدث مع اطلاق لعبة Redfall.

هذا ما صرح به مات بوتي رئيس استديوهات اكس بوكس خلال لقاء خاص مع موقع Axios بعد الاطلاق المخيب للعبة Redfall الشهر الماضي.

بوتي قال انه لا يوجد اي خطط او نية لدى مايكروسوفت لاغلاق الاستديو الذي يعمل في هذه الاثناء بكل جهد على التحديثات لاصلاح اللعبة وتجهيز المحتوى القادم لها.

يذكر ان لعبة Redfall وبعد عدة تأجيلات، حصلت على اصدار مخيب بسبب وجود الكثير من المشاكل التقنية وضعف اداء اللعبة وافتقارها للمحتوى بجانب العديد من المشاكل الاخرى. اللعبة حصلت على تقييمات متدنية جداً من مواقع النقاد وحتى من اللاعبين بعد اصدارها.

حصلت اللعبة على أول تحديث كبير لها يوم الاثنين الماضي، حيث قدم تحسينات على طريقة اللعب، والقتال، والذكاء الصناعي، والبيئة، والاستقرار، وتعدد اللاعبين، وإمكانية الوصول، وواجهة المستخدم، وإصلاحات لأخطاء مختلفة.

بوتي ادعى ان لعبة Redfall كانت ستحصل على فرصة جيدة عند اصدارها على خدمة Xbox Game Pass. لكن هذا لم يحدث نتيجة خطأ ما ولكنه يقدر وسيستمر في دعم المطورين في استديو Arkane Austin من اجل استمرار دعم اللعب بالاصلاحات وتقديم التصور الذي كانوا يسعون اليه دائماً.

واختتم بوتي حديثه بتصريحات رئيس اكس بوكس فيل سبنسر التي تحمل فيها المسؤولية الكاملة عن هذا الاخفاق الكبير، مشيراً الا انهم كانوا يسعون لتقديم شيء افضل.

فيل سبنسر قال لـ Kinda Funny Games.

“لم نقم بعمل جيد بشكل مبكرلإشراك استديو Arkane Austin ومساعدتهم بشكل كبير على فهم ما يعنيه أن يكونوا جزء من Xbox وجزء من الطرف الأول، واستخدام بعض مواردنا الداخلية لمساعدتهم على المضي قدمًا في هذه الرحلة..”

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button