مايكروسوفت تبدأ بإرجاع أموال اللاعبين لمن طلبوا لعبة Redfall نسخة “Bite Back”

تعويض اللاعبين على منصتي Xbox و Steam.

بدأت لعبة Redfall من تطوير استوديو Arkane Austin كطموح كبير للغاية انتظره عشاق منصة اكس بوكس، وهي لعبة تصويب تعاونية تدور في عالم مفتوح مليء بمصاصي الدماء، وقد حملت اللعبة آمالاً كبيرة، ووعدت بتجربة لعب فريدة تجمع بين عناصر الرعب والأكشن، لكنها فشلت  في تحقيق طموحاتها وعانت من مشاكل تقنية.

استحوذت Microsoft على الاستوديو الذي يقف وراء Redfall في وقت ما في منتصف عملية تطوير لعبة Redfall، كجزء من شرائها لـ Bethesda / ZeniMax قبل بضع سنوات، وبعد ما يقرب من عام من إطلاق اللعبة المخيب للآمال، أغلقت Microsoft استديو Arkane Austin، جنبًا إلى جنب مع Tango Gameworks وغيرها من استوديوهات Bethesda، كجزء من جهود إعادة الهيكلة.

بالمصادفة، تم تأجيل خطط DLC التي وعدت بها Redfall، مما ترك اللاعبين الذين اشتروا حقوق الموسم والمحتوى المرتبط مبكرًا مع إصدار نسخة “Bite Back” من اللعبة في حالة من عدم اليقين، والآن، يبدو أن مايكروسوفت و Bethesda يحاولان إصلاح ما يمكن إصلاحه جراء ما حدث.

قبل قليل، ونقلًا عن الصحفي Jez Corden من Windows Central، تلقى العديد من اللاعبين ممن اشتروا إصدار Bite Back من Redfall إخطارات، يفيد بأنهم سيتلقون المبالغ المستردة تلقائيًا، حيث يكلف إصدار Bite Back حوالي 26.99 دولارًا، ويبدو أن الشركة الناشرة تقوم برد المبلغ بالكامل للمستخدمين على كل من Xbox و Steam على شكل دفعات لمجموعات من اللاعبين.

ان كنت أحد هؤلاء اللاعبين، يجب عليك التحقق من البريد العشوائي المرفق بحساب Steam أو Xbox الخاص بك في حالة عدم ظهورها في صفحة البريد الوارد الرئيسية، ويمكنك أيضًا التواصل مع دعم عملاء Bethesda لتلقي المبلغ المسترد للإصدار المادي من Redfall Bite Back Edition أيضًا بعد تقديم الاثبات.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button