حجم خريطة بغداد في Assassin’s Creed Mirage سيكون مثل القسطنطينية وباريس

لا شك أن محبي سلسلة Assassin’s Creed متشوقين من أجل صدور أحدث عناوين شركة يوبي سوفت القادمة، وهذه المرة سنكون مع موعد في مغامرة Assassin’s Creed Mirage التي ستقع أحداثها في مدينة بغداد التاريخية حيث يجتمع الفن الإسلامي والمعمار البديع لتكون حضارة تركت بصمتها الى يومنا هذا.

علمنا سابقاً بشكل رسمي أن Mirage ستعود الى جذروها سواء في طريقة اللعب الكلاسيكية، أو حتى في عناصر التخفي والقتال وغيرها، حيث علمنا مؤخراً أن اللعبة ستمتلك حجم خريطة كبير، ولكن ليس يتلك الضخامة التي “الفارغة ولا معنى لها” والتي شهدناها في العديد من أجزاء السلسلة.

نقلاً عن IGN وقناة Easy Allies، لن تكون Assassin’s Creed Mirage بضخامة الثلاثية الأخيرة من حيث حجم الخريطة فقط ولكنها ستقدم منطقة أصغر وأكثر كثافة في الأنشطة والمحتوى المتاح لاستكشافه.

حيث أكد مطوري لعبة Assassin’s Creed Mirage أن مساحة مدينة بغداد ستكون مماثلة لكل من حجم خريطة القسطنطينية من لعبة Assassin’s Creed Revelations، وحجم خريطة مدينة باريس في لعبة Assassin’s Creed Unity، وكل منهما كما ذكرنا يمتلك حجم خريطة مقبول الى حد ما، لكنها لا تقارن بخرائط ألعاب أجزاء Origins و Odyssey و Valhalla التي تعاني من مشاكل الضخامة الزائدة والغير غنية بالتفاصيل.

نذكر متابعينا أن شركة يوبي سوفت أعلنت عن تسعيرة لعبة Assassin’s Creed Mirage على الجيل الجديد والتي ستكون اقل من السعر المتوقع حيث سيبلغ سعرها 50 دولار فقط. بدل سعر 70 دولار الذي بدأت العديد من شركات تطوير ونشر الالعاب بوضعه كسعر ثابت لنسخ الجيل الجديد.

على الجانب الآخر، سيكون الممثل القدير إياد نصّار، المؤدي الصوتي لشخصية “باسٍم” في لعبة Assassin’s Creed Mirage، وهو الخبر الذي شاركه معنا حساب اللعبة العربية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر. وتم تحديد موعد إصدارها الرسمي الذي يكون رسمياً في يوم 12 أكتوبر المقبل على منصات الجيل الحالي والماضية والحاسب الشخصي.

ستركز Assassin Creed Mirage بشكل كبير على التخفي، لدرجة أن باسم ضعيف للغاية ويجب أن يعتمد على التكتيكات والأدوات لكسب المواجهات. ايضا سيكون هناك نظام سمعة من “أربعة مستويات” يجعل العالم أكثر صعوبة حيث يصبح اللاعب أكثر شهرة، وكلما أصبح باسم أكثر إنجازًا للمهمات وأكثر شهرة بين اعدائه وايضا بين سكان المنطقة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button