اعلان جديد للعبة Days Gone يربك اللاعبين ويزيد اعتقادات وجود جزء ثاني

للاسف هذا لن يحدث بعد!

صورة تم نشره من خلال حساب استديو Sony Bend على تويتر اربكت اللاعبين الذين يعتقدون انه تلميح للعبة Days Gone 2. لكن للاسف هذه ليست الحقيقة رغم ظهور اللعبة في هذا الاعلان الترويجي الجديد.

يبدو ان سوني واستديو Bend سيحتاجون الى وقت طويل جداً من اجل التحرر من لعنة اللعبة التي تطاردهم كل حين. في كل فيديو او صورة تظهر فيها لقطات للعبة يشعل حماس الجمهور الذي يتطلع الى الجزء الثاتي الذي يبدو انه لن يحدث ابداً.

بدأ الامر مع الاحتفالات بالذكرى الثلاثين لتأسيس استديو Bend، حيث قامت سوني بالتعاون مع المغنية اليابانية البريطانية Rina Sawayama للعمل على محتوى اعلامي تحت اسم Days Gone. Sawayama هو ما تسميه سوني “PlayStation Playmaker”، وهو مصطلح خيالي لعمليات التعاون التسويقية التي تجعل شركة سوني تعتمد على المبدعين والرياضيين والممثلين والفنانين المشهورين للعمل على أشياء “مثيرة” للاعبين.

Rina Sawayama sits on a motorcycle with its headlight on pointing toward the left side of the image. Behind Rina are tall pine trees, abandoned vehicles in the road, and a silhouette of a Freaker from Days Gone on the right side off in the distance.

كما تشاهدون في الصورة بالاعلى، والتي تظهر فيها Sawayama وهي على دراجة نارية من عالم Days Gone. ورغم ان الامر لم ينطلي على بعض اللاعبين الا ان البعض الاخر بدأ يضع الاحتمالات بان سوني والاستديو المطور يلمحون بالفعل للعبة Days Gone 2.

الامر الاكثر غرابة هو ان بعض اللاعبين الاخرين ما زال لديهم امل بأن سوني ستستمر في دعم اللعبة الحالية من خلال محتوى اضافي وان هذه اللقطات هي من هذا المحتوى. اخرين يعتقدون ان هناك جزء جديد لكن ستقع احداثه قبل احداث الجزء السابق.

في كل الاحوال وعلى الرغم من هذا الاعلان الترويجي، الا ان الحقيقة هي ان سوني لا تلمح لاي شيء يتعلق بلعبة Days Gone وكل ما في الامر انها تحتفل مع الاستديو من خلال احدث منتجاته.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button