تعرف على أفضل لعبة مبيعًا على منصة PS5 خلال 24 ساعة فقط!

هناك العديد من الألعاب التي حققت نجاحاً مذهلاً على جهاز PlayStation 5 سواء على صعيد الحصريات أو ألعاب الطرف الثالث مثل لعبة هاري بوتر Hogwarts Legacy أو لعبة السولز الشهيرة Elden Ring، ولكن هل تساءلت يومًا ما هي لعبة PS5 الأكثر مبيعًا في مدة لم تتجاوز 24 ساعة؟

لعبة PlayStation 5 الأكثر مبيعاً خلال 24 ساعة هي بالطبع لعبة الرجل العنكبوتي بجزأها الثاني Marvel’s Spider-Man 2، حيث باعت اللعبة ما يقرب من 2.5 مليون نسخة في أول يوم لها بالأسواق يوم 20 أكتوبر الماضي، هذه البيانات هي أحدث ما لدينا بخصوص لعبة PlayStation 5، ومن غير المستبعد بكل تأكيد أن يتغلب عنوان ما على هذا العنوان.

يمكن أن تحقق حصريات منتظرة مثل لعبة Final Fantasy VII Rebirth أداءً أفضل، والجدير بالذكر أنها أصبحت متوفرة منذ يوم أمس، لكن لا نتوقع نفس النجاح نظرًا إلى شعبية الرجل العنكبوت الكبيرة وسط المعجبين حتى خارج صناعة الألعاب حتى.

من المفترض أن نشهد عودة عالم الرجل العنكبوت مع لعبة Venom التي ستصدر خلال العام المقبل حصريًا على PS5، حيث ستكون لعبة فرعية تصور “فينوم” في أحداث ما بعد Spider-Man 2، على الرغم من أننا لا نعلم حتى الآن حتى مع التسريبات من سيتولى زمام “السيمبيوت” هذه المرة، لكننا متأكدين من كونها لعبة صغيرة تسير على خطى Spider-Man Miles Morales التي قدمت أحداث مدتها من 8 إلى 10 ساعات.

اخبرنا رأيك في قسم التعليقات أدناه، ما هي اللعبة التي تتوقع أن تتغلب على Spider-Man 2 سواء كانت من حصريات PS5  أو ألعاب طرف ثالث.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button