نفاذ نسخة المجمعين من Spider-Man 2 في نصف ساعة!

الطلب المسبق على نسخة المجمعين تشهد حالة من الفوضى!

لعبة Spider-Man 2 هي أكثر لعبة أبطال خارقين مرتقبة حاليًا، هذا لأن شخصية سبايدرمان محبوبة بطبعها وأيضًا لأن السلسلة الجديدة من Insomniac قدمت شيء لم نراه مسبقًا قبل الشروع في أول تجربة خلال 2018، يعود هذا الحب الكبير للشخصية في نسخة المجمعين الخاصة باللعبة القادمة ولكن يبدو أنها الاقبال عليها فاق كل التوقعات.

تبلغ تكلفة نسخة المجمعين نفسها 229 دولار ويتضمن نسخة الديلوكس الرقمية وتمثال لـ Venom مقاس 19 بوصة وعلبة SteelBook والمزيد، الإصدار الرقمي الفاخر مثير للاهتمام أيضًا لأنه يحتوي على عشرة بدلات فريدة من نوعها، خمسة لبيتر باركر وخمسة لمايلز موراليس.

إنها نسخة رائعة جدًا لهواة الرجل العنكبوتي وأثارت الكثير عندما تم عرضها في المتجر لأول مرة، كانت أوقات الانتظار للحصول على نسخة المجمعين ما بين خمس و 40 دقيقة، وأفاد العديد من منتظري اللعبة أنه تم إخبارهم بأن الإصدار قد تم بيعه في الموقع.

الغريب أنه على الرغم من أن الكثيرين أفادوا بأن نسخة المجمعين قد بيعت بالكامل، فإن آخرين أفادوا أنه لا يزال بإمكانهم شرائها، من المحتمل أن يعتمد المخزون على الموقع، ولكن نظرًا لأن جميع الطلبات المسبقة عبر PlayStation Direct ، فمن الصعب تحديد سبب وجود مشكلات لدى البعض بينما لا يواجهها الآخرون.

لعبة Spider-Man 2 قادمة بشكل حصري الى جهاز بلايستيشن 5 يوم 20 اكتوبر من هذا العام، لذلك اذا كنت من عشاق اللعبة وما زالت على الجيل السابق فعليك الان الترقية الى الجيل الجديد للاستمتاع باوسع تجربة لعب في عالم الرجل العنكبوتي حسب وصف المطور.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button