لعبة FIFA 20 ستشهد تغيرات جذرية في اسلوب اللعب, اليكم ابرزها..

هذا العام سيكون كغيره من الاعوام بحيث سنشهد صدور العديد من الالعاب السنوية المعروفة و لعل ابرز هذه الالعاب هي لعبة FIFA, بالتأكيد تعلمون ان كل نسخة من اللعبة لا تختلف اختلافا كبيرا عن سابقتها من النسخ و لعل اكبر اختلاف رأيناه في هذه اللعبة على مدار الخمس اعوام السابقة كان متمركزا في لعبة FIFA 19 و لكن كيف ستبدو نسخة هذا العام لعبة FIFA 20 برأيكم..!

حسنا يبدو ان جواب هذه الاسئلة المطروحة موجود عند شركة EA حيث قامت هذه الاخيرة بإطلاق ما يسمى  Pitch Nots عن اللعبة القادمة FIFA 20 و ما يمكن للاعب توقعه من تغييرات جذرية قد تطال اسلوب اللعب الخاص باللعبة, و سنذكر لكم ادناه بعض هذه التغييرات حسب ملاحظات الشركة كالآتي :

  • عند اللعب ضد لاعبي AI اي الذكاء الاصطناعي سيتحسن نظام الدفاع لديهم بشكل ملحوظ عن الجزء السابق فالتموضع و التمركز بما في ذلك التحركات و ردات الفعل ستختلف.
  • تشكيلات الخصم ستختلف بين شوط و اخر و من الممكن ايضا ان نرى تغييرا في خطة اللعب بشكل مفاجئ مما يضيف المزيد من التحدي للاعب.
  • عداد الصحه و القوة سيتم تقليله بالنسبة للخصم في حالة اللعب ضد الذكاء الاصطناعي.

و غيرها العديد من التغيرات الاخرى التي تعد بنسخة مختلفة تماما و كليا عن الاجزاء السابقة, هذا و يتوقع بأن يتم اطلاق لعبة FIFA 20  و كالعادة المعتادة في اواخر شهر سبتمبر (9) من هذا العام 2019, توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock