لعبة FIFA 20 ستشهد تغيرات جذرية في اسلوب اللعب, اليكم ابرزها..

هذا العام سيكون كغيره من الاعوام بحيث سنشهد صدور العديد من الالعاب السنوية المعروفة و لعل ابرز هذه الالعاب هي لعبة FIFA, بالتأكيد تعلمون ان كل نسخة من اللعبة لا تختلف اختلافا كبيرا عن سابقتها من النسخ و لعل اكبر اختلاف رأيناه في هذه اللعبة على مدار الخمس اعوام السابقة كان متمركزا في لعبة FIFA 19 و لكن كيف ستبدو نسخة هذا العام لعبة FIFA 20 برأيكم..!

حسنا يبدو ان جواب هذه الاسئلة المطروحة موجود عند شركة EA حيث قامت هذه الاخيرة بإطلاق ما يسمى  Pitch Nots عن اللعبة القادمة FIFA 20 و ما يمكن للاعب توقعه من تغييرات جذرية قد تطال اسلوب اللعب الخاص باللعبة, و سنذكر لكم ادناه بعض هذه التغييرات حسب ملاحظات الشركة كالآتي :

  • عند اللعب ضد لاعبي AI اي الذكاء الاصطناعي سيتحسن نظام الدفاع لديهم بشكل ملحوظ عن الجزء السابق فالتموضع و التمركز بما في ذلك التحركات و ردات الفعل ستختلف.
  • تشكيلات الخصم ستختلف بين شوط و اخر و من الممكن ايضا ان نرى تغييرا في خطة اللعب بشكل مفاجئ مما يضيف المزيد من التحدي للاعب.
  • عداد الصحه و القوة سيتم تقليله بالنسبة للخصم في حالة اللعب ضد الذكاء الاصطناعي.

و غيرها العديد من التغيرات الاخرى التي تعد بنسخة مختلفة تماما و كليا عن الاجزاء السابقة, هذا و يتوقع بأن يتم اطلاق لعبة FIFA 20  و كالعادة المعتادة في اواخر شهر سبتمبر (9) من هذا العام 2019, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button