كل ما تود معرفته عن لعبة حرب النجوم الجديدة من يوبي سوفت Star Wars Outlaws

تجربة استثنائية لعنوان Star Wars

تبدو لعبة Star Wars Outlaws التي عُرضت لأول مرة في عرض Ubisoft Forward في 12 يونيو استثنائية بشكل رائع، حيث سيكون هذا العنوان الجديد من المطور الفرنسي Ubisoft أول لعبة لها من هذه السلسلة العريقة، بالإضافة الى امتلاكها عالم مفتوح بشكل ضخم كما رأينا.

حيث سيتم إرسالنا في عالم خطير للبقاء فيه على قيد الحياة، وهو عالم يقع على حواف المجرة لتشكيل حياة جديدة لبطلتنا. إليكم المزيد من التفاصيل بشأن مشروع “ستار وورز” الأضخم حتى الآن.

من الذي يعمل على تطوير Star Wars Outlaws؟

يتم العمل على لعبة Star Wars Outlaws من قبل استوديو Massive Entertainment الذي عمل على سلسلة The division، وسيتم نشرها بواسطة Ubisoft، حيث يهدف المطور والناشر الفرنسي الإستوديو بخوض تجربة غامرة جديدة مع أول عنوان ستار وورز له على الإطلاق، وذلك بطموح عالي لإضافة عالم مفتوح ونخوض فيه مغامرات شيقة مثل أفلام السلسلة التي نراها.

قصة لعبة Star Wars Outlaws

Star Wars Outlaws

تعرفنا لعبة Star Wars Outlaws لأول مرة على شخصية Kay Vess، وهي شخصية محتالة تحاول البقاء على قيد الحياة في عالم سفلي وحشي في ضواحي المجرة، شرعت في تنفيذ واحدة من أكبر عمليات السطو في التاريخ مع تجنب الوقوع كع الإمبراطورية، في محاولة لتجنب العصابات التي تطاردها.

تعتقد Kay في رحلتها أنه إذا سارت الأمور بسلاسة، فإن عائدات السرقة التي قامت بتجميعها خلال رحلتها ستكون كافية لبدء حياة جديدة أخيرًا، على الرغم من أنه في عالم Star Wars تمكن القليل من الأشخاص من القيام بذلك ولكننا سنرى عندما نضع أيدينا على اللعبة.

دور أحداث اللعبة بين أجزاء Star Wars: The Empire Strikes Back و Star Wars: Return of the Jedi. مع سعي الإمبراطورية المجرية الحثيث لهزيمة تحالف المتمردين، يزدهر عالم الجريمة. حيث تحاول انت وصديقك تنفيذ أحد أعظم عمليات السطو التي شهدتها المجرة على اللإطلاق، وسينضم اللاعبون خلال سعيهم وراء وسائل لبدء حياة جديدة إلى ’كاي‘ و ’نيكس‘ ويشقون طريقهم من خلال القتال والسرقة والخداع عبر عصابات المجرة وينضمون إلى أكثر المجرمين المطلوبين في المجرة.

ما الذي سيقدمه أسلوب اللعب

Star Wars Outlaws

بعد رؤيتنا لمقطع أسلوب اللعب الذي تبلغ مدته عشر دقائق، يبدو أن Massive يستعد ليرينا شيء أشبه بفيلم ستار وورز على نطاق أوسع من أي لعبة للعنوان، Kay Vess ستتجول في أحلك أماكن في المجرة، وتفعل كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة، حتى لو كان ذلك سيتطلب منها عقد صفقات مشبوهة مع منظمات وارتكاب جرائم ضد الإمبراطورية وحتى خيانة بعض الأصدقاء.

عندما أعلن المطورون في Massive أنهم يصنعون لعبة Star Wars في العالم المفتوح لم تكن أبداً مزحة بالنسبة لهم. حيث ستعطيك اللعبة الحرية الكاملة في اختيار المسارات في والقتال والتنقل من ناحية اختيار أسلوب تخفي في القضاء على الأعداء أو الاندفاع بجنون على الخصم، من الواضح أننا سنشهد الكثير من المناطق في اللعبة المتمثلة في عدة كواكب وستكون مترابطة لتشكيل قصة جديدة أو الاستكشاف بحرية في عالم اللعبة الشاسع سواء في الكواكب أو الفضاء الحالك.

بينما لا تزال تفاصيل الاماكن نادرة، تشير بعض المشاهد من العرض الدعائي إلى أن Star Wars Outlaws ستحدث في “توشار”، وهو قمر جاف يقع في نظام Toshaal لم يتم عرضه من قبل في أي لعبة للعنوان.

نظام الـ “WANTED”

شاركنا المخرج الإبداعي للعبة جوليان جيريتي في وقت سابق حول نظام Wanted الذي اعتبره عنصراً شيقاً وواسع النطاق إلى حد كبير في Outlaws، حيث سيشاهد اللاعبين يثيرون اهتمام الإمبراطورية وقواتها بشكل مباشر أثناء ارتكابهم المزيد من الجرائم. حيث قال:

 سيكون نظام WANTED موجودًا بشكل دائم في اللعبة، ففي حال تم الإمساك بك أو تحديت الإمبراطورية، سوف تجد نفسك من بين قائمة المطلوبين وفي حال استمريت كثيراً وقمت بمزيد من الأفعال الإجرامية، فإن هذا المستوى سيرتفع.

في أعلى المستويات، ستجد من الإمبراطورية قدرًا هائلاً من المقاومة وتفرض عليك طريقك، يمكنك اللعب به والتعامل معه، ولكن من الأفضل لك تجنب الإمبراطورية قدر الإمكان. لكن سيكون هناك دائمًا طريقة ما للتخفيف من حدة التصعيد أو الهروب من تلك المواقف.

موعد إطلاق Star Wars Outlaws

Star Wars Outlaws

من المقرر إصدار Star Wars Outlaws في عام 2024، ولم تعلن Ubisoft بعد عن تاريخ أكثر دقة لكن قد تم التأكيد بالفعل على أن اللعبة ستصدر على PS5 و Xbox Series X | S بجانب الحاسب الشخصي، لذلك يجب على مالكي أي كونسول من الجيل السابق التفكير في الترقية إلى منصات الجيل الحالي.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button