رسالة محبطة لمنتظري لعبة God of War Ragnarok بمناسبة الذكرى السنوية للسلسلة

هناك الكثير يحدث، لكن لم يحن الوقت لنشاركها معكم..!

خرج اخيرا مخرج لعبة God of War كوري بارلوغ ليتحدث الى الجمهور بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة للعبة، ويشاركنا بعض التفاصيل حول الجزء القادم God of War Ragnarok. لكن يبدو ان الرسالة ستكون محبطة لمنتظري اللعبة.

في البداية تحدث بارلوغ عن سعادته هو والفريق في استديو سانتا مونيكا بمناسبة الذكرى الرابعة للعبة وايضا عبر عن سعادته لتفاعل الجمهور مع اللعبة التي قدمت توجه جديد مختلف عن التوجه الخاص باللعبة الاصلية.

لكن الامر الذي يتطلع اليه هذا الجمهور هو، God of War Ragnarok التي من المفترض ان تصدر هذا العام، فما هو مصير اللعبة وماذا تجهز لنا سوني واستديو سانتا مونيكا؟

حسنا، يبدو ان كوري ليس مستعد للكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة حيث اكتفى بالقول انهم يجهزون لاشياء جديدة ومثيرة من ضمنها الرسومات التي يعملون عليها بشكل كبير واشار الى ان الجميع منهمكين في العمل على اللعبة بكل طاقتهم.

لكن كوري رفض ان يتحدث عن اي تفاصيل اخرى حول اللعبة، او التلميح لتاريخ الاطلاق وما اذا كانت اللعبة ما زالت على اجندة هذا العام ام لا.

كوري اختتم الرسالة المسجلة بقوله انهم غير مستعدين لمشاركة اي تفاصيل حول اللعبة في الوقت الراهن، وسيقومون بذلك عندما يكونوا جاهزين لذلك.

الامر محبط بعض الشيء لعشاق اللعبة، خاصة من كان ينتظر ان نحصل على تفاصيل جديدة حولها اليوم بمناسبة هذه الذكرى.

يذكر ان اليوم الموافق لتاريخ 20 ابريل الجاري هو الموافق لاطلاق لعبة God Of War التي صدرت في عام 2018 وبذلك ستكمل عامها الرابع، حيث كان يتوقع اللاعبون ان يستقبلوا اخبار جديدة تتعلق بالجزء القادم God Of War Ragnarok.

في النهاية تبقى الامال في ان تقوم سوني بالاعلان عن حدث State of Play جديد لاستعراض اللعبة ووضع تاريخ اطلاق نهائي لها. لكن نتوقع ان ننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك وربما يمتد الانتظار الى شهر يونيو القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button