إشاعة: حدث Nintendo Direct قادم خلال الأيام المقبلة

شهدت الأسابيع الماضية أهم شركات التي أقامت فعاليات كبرى مع العديد من الكشوفات الجديدة، حيث كان لدى أمثال Sony و Microsoft و Ubisoft وغيرها عروض خاصة بهم. بينما نلاحظ غياب Nintendo عن هذه العروض الصيفية، على الرغم أنه من الواضح أن الناشر الياباني قد يكون لديه عرضه الخاص قريبًا أيضًا.

هذا وفقًا لما تم نشره قبل المطلع البارز NateTheHate ، الذي قال في بضع تغريدات مؤخرًا أننا قد نشاهد عرض Nintendo Direct جديد في وقت ما من هذا الشهر. وفي تغريدة أخرى، قال المطلع على ما يبدو أن العرض الخاص سيتم بثه في وقت ما بين 20 يونيو و 26 يونيو.

من المثير للاهتمام أن آخرين قد أكدوا بشكل أو بآخر على صحة الأمر، قال الصحفي “جيف جروب” مؤخرًا في برنامج Game Mess أنه من المحتمل أن يأتينا عرض Nintendo Direct في وقت ما من هذا الأسبوع. بالإضافة إلى حدث Nintendo آخر في وقت ما في شهر يوليو، والذي يتوافق مع ما قاله في وقت سابق من هذا الشهر. في هذه الأثناء قدم Daemon Hatfield من IGN تلميحًا مشابهًا في الحلقة الأخيرة من Game Scoop! بودكاست يقول أن نينتندو قد تأتينا بحدث خلال هذا الأسبوع.

بطبيعة الحال لم يتم تأكيد شيء ما، من الأفضل أن تضع هذا في الاعتبار، خاصة وأن Nintendo بطبيعتها شركة متكتمة إلى حد ما عن خططها المستقبلية ولا يمكن لأحد أن يكون متأكدًا تمامًا من أي تسريب خاص بشركة Nintendo.

 من المثير للاهتمام أيضًا معرفة ما سيحتويه عرض Direct هذا إذا حدث بالفعل، وبالأخص بعدما كشفت بعض التقارير ان The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom سيكون آخر عنوان ضخم من نينتيندو لمنصة Nintendo Switch.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button