الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

رصد لعبة Bloodborne نسخة جهاز بلايستيشن 5 من خلال واجهة المستخدم..

تكاثرت الاشاعات مؤخرا حول وجود لعبة Bloodborne بنسخة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 ولكن لم نحصل بعد على اعلان رسمي يتعلق بهذا الخبر لكن اليوم نستطيع التأكيد بأن اللعبة قادمة لا محالة خصوصا بعد ان قام احد المستخدمين برصد النسخة من خلال جهازه عن طريق واجهة المستخدم واحدث العناوين القادمة مستقبلا.

احد الحسابات التي تتعلق بتغطية اهم الاخبار الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 على موقع تويتر كانت هي الاولى في كتابة الخبر مرفقة الفيديو الذي تشاهدونه ادناه, حيث نلاحظ بشكل واضح وجود لعبة Bloodborne نسخة بلايستيشن 5 واضحة وضوح الشمس, وهذا من شأنه ان يؤكد لنا قدوم اللعبة للجهاز بنسخة خاصة ولكن يبقى الان الانتظار حتى الاعلان رسميا عنها.

اصبحنا نعلم الان ان شركة سوني تنوي نقل جميع حصريات جهاز بلايستيشن 4 السابقة الى جهازها الحالي بلايستيشن 5 بنسخ محسنة قدر الامكان, حيث رأينا عناوين قوية تصدر عليه بنسخ محسنة مثل God Of War وايضا Uncharted 4 ومؤخرا ظهرت اشاعة قدوم لعبة Death Stranding بنسخة محسنة ايضا الى الجهاز بما في ذلك العاب اخرى قوية وحصرية مثل لعبة The Last Of Us 2 وغيرها.

نذكر بأن اللعبة صدرت في عام 2015 وكانت من اولى حصريات جهاز بلايستيشن 4 التي حققت نجاح كبير ومبيعات خيالية, ولسبب عجيب تعلق بها اللاعبين بشدة كبيرة حتى وصل بهم الحال الى مطالبات بنقلها كغيرها من الحصريات الاخرى الى الجيل الجديد الحالي من جهاز سوني ولكن ياحبذا لو كان هناك جزء جديد من اللعبة قادمة للجيل الجديد في وقت قريب.

بعد مشاهدتكم للفيديو اعلاه هل تعتقدون ان الاعلان عن قدوم نسخة محسنة من اللعبة لجهاز سوني الحالي هي مسألة وقت, وماهو رأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار