عاجل: نتفلكس تطلق العرض الأول لمسلسل One Piece “ون بيس”

بعد انتظار دام طويلاً، يعود إلينا البطل والقرصان الشجاع المغامر “لوفي” في مغامرة جديدة من نوع آخر على الشاشة الفضية العالمية، مع المسلسل الحقيقي One Piece “ون بيس” المستوحى من سلسلة المانغا الأكثر مبيعًا لـ “إيتشيرو أودا”.

تم الإعلان عن هذا المسلسل الجديد أول مرة في بداية عام 2020، وسيتم عرض لصالح منصة نتفلكس “Netflix” بعد اتفاقية تم انجازها مع مبتكري العمل الأصلي، وتعول عليه المنصة ليحقق شهرة واسعة مماثلة للشهرة التي حققها مسلسل المانجا.

سيتكون المسلسل من موسم واحد يتضمن 10 حلقات كخطة مبدأية، وفي حال حصل الفيلم على مشاهدات عالية، فإن استمراره يصبح ممكناً للغاية. وسيصدر في تاريخ 31 من شهر اغسطس المقبل من العام الجاري 2023.

هنا بالأسفل ستشاهدون العرض الرسمي الأول لمسلسل ون بيس، والذي يظهر الشخصيات التي عرفها جميع محبي الانيمي، بالإضافة الى ظهور وجوه بعض الأعداء والحخلفاء المعروفين.

سيلعب دور البطل مونكي دي لوفي الممثل إيناكي جودوي، وستكون الممثلة إميلي رود في دور نامي، وماكينيو أراتا في دور رورونوا زورو، وجاكوب جيبسون في دور يوسوب، وبيتر غاديوت في دور شانكس، ومورغان ديفيز في دور كوبي، وقصة المسلسل ستتمحور حول الفتى المطاطي المراهق وآكل فاكهة الشيطان لوفي الذي يندفع في مغامرة طويلة في عرض البحر.

ما رأيكم في أول عرض مسلسل One Piece، هل يمكن أن ينجح وينافس الأعمال الأخرى؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button