بعد الكشف رسميا عن جهاز البلايستيشن 5, هل سنرى خاصية التوافق المسبق, اليكم الاجابة..

اذا و بشكل مفاجئ مثير كشفت سوني عن جهاز البلايستيشن 5 رسميا مع تحديد لموعد اطلاقه, و بالطبع يمكنكم متابعة جميع ما تم ذكره من خصائص و مواصفات سيتمتع بها الجهاز من هنا, و لكن السؤال الابرز هل سيتمتع الجهاز خاصية التوافق المسبق مع العاب الاجهزة الاخرى من العائلة نفسها..!

في تقرير اجراه موقع Wired حيث تحدث القائمون على هذا التقرير عن الاسم الرسمي لجهاز البلايستيشن 5 و كيف ستختلف وحدة التحكم الخاصة به عن وحدة تحكم جهاز البلايستيشن بالاضافة لعدة امور اخرى قمنا بتغطيتها لكم ايضا من هنا, و لكن و الاهم ان التقرير تحدث عن خاصية شغلت بال الجميع و هي التوافق المسبق و فيما اذا كان البلايستيشن 5 سيتمتع بها مع الاجهزة الاخرى من العائلة و للاسف الشديد قد يكون الجواب مزعجا و غير مفرح لبعض اللاعبين..!

التقرير ذكر فيه ان الامور حتى هذه اللحظة ليست واضحة بشأن الخاصية المذكورة و لكن كجانب مشرق فقد يكون البلايستيشن 5 متوافقا مسبقا مع جهاز البلايستيشن 4 و السبب هو ان تصميمه الاساسي مستوحى من تصميم جهاز البلايستيشن 5 من ناحية العتاد, و ايضا لم تكشف سوني حتى الان عن خصائص البلايستيشن 5 لذلك دعونا لا نستبق الاحداث فما زال لموعد اطلاقه قرابة عام كامل.

كما تم الكشف ايصا قبل الختام بالطبع عن بعض الخصائص الخاصة بواجهة المستخدم لجهاز البلايستيشن 5 و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا, اما اخيرا من المقرر اطلاق الجهاز في اواخر العام المقبل 2020 لذلك ما هي توقعاتكم من الان للفصائل التي قد تعلن عنها الشركة في قادم الاشهر و هل يا ترى سنرى فيه خاصية التوافق المسبق مع جميع اجهزة العائلة..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock