عريضة المطالبة بجعل Starfield حصرية على بلايستيشن 5 تقترب من 1000 مُوقع

لا شك أن لعبة الآ ربي جي والخيال العلمي المفتوحة Starfield واحدة من أكثر ألعاب تقمص الأدوار المنتظرة خلال هذا العام، وهي من تطوير ونشر شركة Bethesda. تم الكشف عنها في حدث E3 2018.

رغم أن هذه اللعبة لم تصدر بعد، ولكن سيكون من الجميل أن يتمكن اللاعبين على المنصات المختلفة من تجربة الألعاب التي يحبونها دون عقبات، وعراقيل بيئات التشغيل والمنصات المختلة، ولأن لعبة Starfield حصلت على الكثير من التغطية الإعلامية والوعود الضخمة من قبل المطور وشركة مايكروسوفت، فلا نستطيع إلا أن نجد أنفسنا متحمسين لها بشكل كبير.

على الجانب الآخر، عدد لا بأس به من منصة بلايستيشن 5، يطالب بجعل اللعبة حصرية على جهازهم، وبالطبع الأمر لا يبدو منطقياً إطلاقاً، ولكن العريضة التي تم تقديمها وتطالب بذلك والتي تقترب من 100موقع، لديها العديد من الحجج والبراهين التي تبرر ذلك على النحو التالي..

  • لطالما أن ألعاب شركة Bethesda تصدر دائماً على أجهزة بلايستيشن لأكثر من عقد من الزمان.
  • ألعاب المطور تعمل بشكل أفضل على أجهزة بلايستيشن
  • جعل Starfield حصرية على جهاز اكس بوكس سيضر بقاعدتها الشعبية وهو سو يحد من عدد اللاعبين في اللعبة.
  • لا يستحق اكس بوكس ولاعبيه أي حصرية لأنهم ليسوا متغطرسين ومزعجين فحسب، ولكنهم كانوا مزعجين منذ ظهورها.
  • إذا صدرت اللعبة على جهاز بلايستيشن فسوف تكون جيدة، وفي حال صدرت فقط على اكس بوكس فسوف تكون سيئة.
  • كعقاب للاعبي اكس بوكس وقاعدته الشعبية، يجب أن تكون جميع ألعاب Bethesda المستقبلية حصرية على بلايستيشن وليس فقط لعبة Starfield.
  • تتمتع شركة سوني بسجل حافل من التسويق والترويج لألعابها، مما قد يساعد ألعاب Bethesda في الوصول إلى جمهور أوسع وزيادة عدد لاعبي.

بالطبع هذا ليس كل شيء، بل تطالب العريضة بخروج اللاعبين في مظاهرات والقيام بإجراءات قانونية من أجل تحقيق ذلك، فهل في اعتقادكم أن الأمر يستحق كل هذه الضجة من قبل متعصبي بلايستيشن والجج مقنعة؟! أم أن منشئ العريضة قد يكون من متعصبي اكس بوكس ويحاول الاستفزاز بطريقة مختلفة؟

شاركونا في الأسفل من خلال قسم التعليقات أراءكم حول الأمر

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button