اشاعة: PS5 Slim سيتم اصداره نهاية هذا العام 2023..

شائعات وجود جهاز PS5 Slim و Pro ما زالت مستمرة ويبدو انها لن تتوقف في اي وقت قريب. احدث هذه الشائعات ظهرت اليوم من خلال اليوتيوبر والمؤثر الناشط TCMFGames عبر حسابه الخاص على تويتر.

المصدر قال ان الجهاز الجديد سيتميز بامكانية وصل وفصل محرك الاقراص الذي سيتم بيعه بشكل منفصل. وسيكون بديل للنموذج المتاح حالياً سواء النسخة الرقمية او العادية. بمعنى اخر سيكون هناك فقط نموذج واحد متاح في الاسواق بينما يمكن للمستخدمين شراء محرك الاقراص بشكل منفصل حسب الرغبة.

ايضاً، اضاف المصدر ان سوني تخطط لاصدار الجهاز في الربع الاخر من هذا العام 2023، وبالتحديد في شهر سبتمبر المقبل.

يذكر ان سوني قد اكدت وجود العديد من المنتجات القادمة من علامة بلايستيشن، كشفت بشكل اولي عن جهاز Project Q الذي سيكون بمثابة جهاز محمول متصل من خلال الانترنت مع جهاز بلايستيشن 5 لتشغيل الالعاب عبر تقنية البث الحي Streaming.

ايضا كشفت عن سماعة اذن الخاصة بالاضافة الى سماعة رأس بلايستيشن جديدة وسيتم اصدار هذه الملحقات خلال هذا العام دون تحديد موعد.

اشاعة وجود جهاز PS5 Slim متداولة على الانترنت منذ مدة طويلة حيث تحدث الكثير من الاعلاميين البارزين عن وجود جهاز بلايستيشن 5 جديد قيد الانتاج ابرز ما سيميزه هو فصل محرك الاقراص الذي سيتم طرحه بشكل منفصل في الاسواق بسعر رمزي.

في حال كان هذا المصدر دقيق، فمن المتوقع ان تكشف سوني عن النموذج الجديد PS5 Slim او مهما كان اسمه خلال الاشهر القليلة القادمة. لا نعلم ما اذا كان الامر يستحق ان يكون هناك حدث خاص ام ربما من خلال احد حلقات State of Play الاعتيادية.

ايضا قد يكون هذا النموذج اقل تكلفة في الانتاج وبالتالي اقل في السعر، لكن يبقى ان ننتظر ونرى ما تخبئه لنا شركة سوني في جعبتها.

تحدثت عدة مصادر عن وجود كذلك جهاز PS5 Pro قيد الانتاج وقد رجحت هذه المصادر ان يتم اصداره خلال العام القادم 2024 او مطلع عام 2025 على ابعد تقدير.

ما هي توقعاتكم حول امكانية ان تطرح سوني جهاز PS5 Slim في الاسواق وهل تعتقد انه سيستحق الانتظار؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button