الكشف عن تعاون بين Lies of P و Wo Long: Fallen Dynasty

تعاون سنعلم عنه المزيد قريبًا..

سيتم إصدار Lies of P من استوديو NEOWIZ خلال الأشهر المقبلة، وبعد أن حصلت اللعبة مؤخرًا نسخة تجريبية على جميع المنصات، سوف تحصل أيضًا على تعاون لم نتوقعه مع عنوان Wo Long: Fallen Dynasty ، حيث أعلن المطور Team Ninja هذه الأخبار على موقعه الرسمي وطلب من اللاعبين ترقب المزيد من المعلومات حول التعاون.

التعاون سيخلق تجربة جديدة، من الممكن أن تظهر أسلحة من Wo Long: Fallen Dynasty  في لعبة Lies of P والعكس صحيح، إنه أمر حماسي بكل المقاييس لأن كلا اللعبتين لهما ترسانة ضخمة من الأسلحة، من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتم ترجمة هذا التعاون بين اللعبتين عندما تنطلق Lies of P خلال شهر سبتمبر.

تصدر اللعبة في 19 سبتمبر لأجهزة Xbox One, Xbox Series X/S, PS4, PS5 والحاسب الشخصي، بالنسبة إلى Wo Long: Fallen Dynasty فهي متاحة حاليًا لنفس المنصات وستحصل على محتوى إضافي للقصة بعنوان Battle of Zhongyuan في 29 يونيو حيث يضيف أنواع جديدة من الأسلحة والمراحل والأعداء ومستوى الصعوبة، مع مزيد من المعلومات “قريبًا”.

المزيد حول لعبة Lies Of P

تحكي اللعبة قصة منظمة لبينوكيو. يتولى اللاعبون دور بينوكيو ويجب أن يتنقلوا عبر عالم Belle Epoque المظلم حيث يوجد كل أنواع الخوف في كل زاوية. أصبحت مدينة كرات الجميلة ذات يوم جحيمًا حيًا، وسيحتاج البطل إلى العثور على السيد جيبيتو لكشف لغز ما حدث في المدينة.

سيحتاج اللاعبون كذلك إلى التنقل في الشوارع حيث يواجه البطل أعداء يشبهون الشياطين. للمساعدة، تتوفر أنظمة مثل إنشاء الأسلحة والعناصر. ومع ذلك، يتم تطبيق ميزة الكذب حيث كلما كذبت أكثر، أصبحت أكثر إنسانية، مع كل المزايا والعيوب التي تنطوي على اللعبة واقتباسها من المصدر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button