تحديث: عودة خدمات شبكة الاكسبوكس لايف بشكل كامل..

تحديث [1 فبراير 2019] اعلنت مايكروسوفت و من خلال حساب الدعم الخاص باكسبوكس على منصة تويتر عن عودة خدمات الاكسبوكس لايف للعمل بشكل كامل بعد ان اصابها عطل خلال الساعات الماضية و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر في الموضوع الاصلي بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

تتعرض شبكة الاكسبوكس لايف منذ امس للكثير من المشاكل التقنية التي تحول دون دخول بعض المستخدمين للشبكة و الاستفادة من خدماتها المعتادة مثل تسجيل الدخول و اللعبة عبر الشبكة و شراء و تحميل الالعاب من خلال متجر الاكسبوكس لايف و العديد من الخدمات الاخرى التي تعطلت لاسباب غامضة و قد تمكن مهندسي الشركة التقنين من تخطي المشكلة ليلة امس و لكن يبدو ان الامر كان مؤقت ليس اكثر حيث عادت المشكلة للظهور الان و تتركز على شراء و تحميل الالعاب الرقمية و التي تشهد تعطل كامل منذ عدة ساعات.

الجيد في الامر ان مايكروسوفت تعلم بالمشكلة كما اخبرتنا عبر حساب الاكسبوكس الرسمي عبر منصة تويتر و اكدت ان مهندسيها يعملون في الوقت الحالي على اصلاح هذه المشاكل و يمكنك متابعة الامر من خلال حساب الدعم الرسمي للاكسبوكس هنا.

[irp]

مايكروسوفت لم تتحدث حتى الان عن طبيعة هذه الاعطال و ما اذا كانت تقنية ام بسبب هجوم خارجي و لكن نتوقع خلال الساعات القادمة ان تصدر الشركة تصريح رسمي توضح فيه طبيعة هذه الاعطال و نتمنى ان تكون هذه المرة هي الاخيرة رغم تكررها خلال اقل من 24 ساعة من الان.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button