تحديث: عودة خدمات شبكة الاكسبوكس لايف بشكل كامل..

تحديث [1 فبراير 2019] اعلنت مايكروسوفت و من خلال حساب الدعم الخاص باكسبوكس على منصة تويتر عن عودة خدمات الاكسبوكس لايف للعمل بشكل كامل بعد ان اصابها عطل خلال الساعات الماضية و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر في الموضوع الاصلي بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

تتعرض شبكة الاكسبوكس لايف منذ امس للكثير من المشاكل التقنية التي تحول دون دخول بعض المستخدمين للشبكة و الاستفادة من خدماتها المعتادة مثل تسجيل الدخول و اللعبة عبر الشبكة و شراء و تحميل الالعاب من خلال متجر الاكسبوكس لايف و العديد من الخدمات الاخرى التي تعطلت لاسباب غامضة و قد تمكن مهندسي الشركة التقنين من تخطي المشكلة ليلة امس و لكن يبدو ان الامر كان مؤقت ليس اكثر حيث عادت المشكلة للظهور الان و تتركز على شراء و تحميل الالعاب الرقمية و التي تشهد تعطل كامل منذ عدة ساعات.

الجيد في الامر ان مايكروسوفت تعلم بالمشكلة كما اخبرتنا عبر حساب الاكسبوكس الرسمي عبر منصة تويتر و اكدت ان مهندسيها يعملون في الوقت الحالي على اصلاح هذه المشاكل و يمكنك متابعة الامر من خلال حساب الدعم الرسمي للاكسبوكس هنا.

[irp]

مايكروسوفت لم تتحدث حتى الان عن طبيعة هذه الاعطال و ما اذا كانت تقنية ام بسبب هجوم خارجي و لكن نتوقع خلال الساعات القادمة ان تصدر الشركة تصريح رسمي توضح فيه طبيعة هذه الاعطال و نتمنى ان تكون هذه المرة هي الاخيرة رغم تكررها خلال اقل من 24 ساعة من الان.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock