بيتا لعبة إطلاق النار XDefiant سيعود مجدداً.. المواعيد وحجم التحميل

في وقت سابق من العام قبل الماضي، أعلنت شركة Ubisoft عن لعبة التصويب المجانية من منظور الشخص الأول Tom Clancy’s XDefiant، والتي تجمع بين المعارك الميدانية سريعة الوتيرة 6 ضد 6 مع القدرات المبنية على الفصائل. 

اللعبة ومنذ بدء البيتا المغلقة قبل شهرين، سيطرت على حديث الكثير من محبي العاب إطلاق النار، العديد من اللاعبين يعتقدون ان لعبة XDefiant تقدم تجربة إطلاق نار موزونة من عدة جوانب مثل نظام إطلاق النار Gun Play ومعدل الضرر، وتنوع الاسلحة وتصميم الخرائط.

لا شك أن هذا العنوان اتضح بأنه سيكون منافس للعبة إطلاق النار الشهيرة Call of Duty، ووصلت أعداد اللاعبين في احدى الأوقات الى أكثر من مليون لاعب في الإصدار التجريبي المغلق (البيتا) وكانت متوفرة على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox Series X / S و PS5.

وبمناسبة ذكر نسخة البيتا، فإننا سنشهد عودة البيتا المفتوحة والمغلقة في الأيام القليلة المقبلة، ولكن قبل الإعلان الرسمي المتوقع، شاركنا مصدر موثوق أن نسخة البيتا من اللعبة رقم 1.000.003 من اللعبة والتي سوف يكون حجمها 28.501 جيجا بايت، بينما جاءت أوقات البيتا على النحو التالي.

  • موعد بدء البيتا المغلقة “Closed Beta” ستكون يوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو، على الساعة الثامنة مساءً السعودية.
  • موعد بدء البيتا المفتوحة “Open Session Start” ستكون يوم الأربعاء الموافق 21 يونيو، على الساعة الثامنة مساءً السعودية.
  • نهاية البيتا المفتوحة والمغلقة ستكون يوم الجمعة الموافق لتاريخ 23 يونيو، على الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت السعودية.

وحسب متابعة تعليقات المجتمع على الانترنت، جميعهم يتفقون على ان اللعبة تقدم تجربة لعبة إطلاق نار ومنافسة صلبة وثابتة بينما كان هناك مدح لعدة نقاط اساسية والتي جمعناها لكم كالتالي.

رأي المجتمع بلعبة XDefiant

  • لا يوجد تميز في توزيع اللاعبين حسب المهارات SBMM.
  • دقة ظهور النقاط الحمراء على الخريطة المصغرة Mini Map.
  • حركة الشخصيات سريعة والانيميشن سريع وموزون.
  • التصويت على اختيار الخريطة.
  • كل اضافات “Attachments” للأسلحة تؤدي الوظيفة المطلوبة منها بكل دقة.
  • تصميم الخرائط دقيق ومتناسق مع نظام اللعبة.
  • المطور واضح وصريح مع مجتمع اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button