تحديث: بريان زامبيلا لن يلعب دور شخصية “جيسون” في GTA 6 – مصدر

تحديث: حسب المؤثر اليوتيوبر LegacyKillaHD الذي حصل على معلومات من مصادر خاصة اكدت له ان بريان زامبيلا لن يلعب دور شخصية “جيسون” في GTA 6. واشار الى ان مصدره لم يكشف له عن الممثل الحقيقي الذي سيلعب الدور ولكنه اكد بأن زامبيلا يتلاعب بالجمهور.

الموضوع الاصلي..

قبل عدة ايام، نشر بريان زامبيلا الذي من المفترض ان يلعب دور شخصية جيسون في لعبة GTA 6 صورة له قبالة شواطئ ميامي بلباس مميز الامر الذي اثار الكثير من الجدل حول الكشف عن اللعبة الذي يعتقد البعض انه اصبح قريب.

اليوم يعود زامبيلا من جديد من خلال حسابه الخاص على انستغرام ليثير الجدل من جديد ولكن هذه المرة ليس تلميح بل تجسيد واضح وصريح لشخصية جيسون على شواطئ ميامي.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل، فقد نشر زامبيلا صورة وهو يرتدي نفس لباس جيسون بطل لعبة GTA 6 بينما يقف على شواطئ ميامي. هذه الصورة نشرها زامبيلا كقصة او ستوري على حسابه على منصة انستغرام.

نحن نعلم ان مدينة Vice City التي من المفترض ان تدور فيها احداث لعبة GTA 6 هي التصور الخيالي لمدينة ميامي الحقيقية. وهي ذات المدينة التي يشاركنا منها زامبيلا الصور والقصص خلال الايام القليلة الماضية.

Image

في هذه الاثناء تحتل لعبة GTA 6 الترند على منصات التواصل الاجتماعي بسبب تصرفات زامبيلا الغريبة هذه والتي ربما توحي بالفعل الى ان روكستار تستعد للكشف عن اللعبة في اي وقت قريب.

الامر المثير هو ان امثال زامبيلا الذي يلعب دور اساسي في اللعبة القادمة لابد انه قام بالتوقيع على معاهدة عدم افشاء NDA. لكن رغم ذلك يبدو انه حصل على الضوء الاخضر من روكستار من اجل التلميح للعبة التي لم يكشف عنها حتى الان.

هذا قد يحمل دلالات واضحة بأن روكستار قد تبدأ مرحلة التلميح والتشويق للعبة استعداداً للكشف الكامل الذي قد يتم في وقت قريب.

شهر يونيو القادم يتضمن العديد من الفعاليات من ضمنها حدث اكس بوكس وحدث العاب الصيف وايضا حدث بلايستيشن الذي سيفتتح هذه الفعاليات قبل الدخول الى شهر يونيو الدسم. فهل تقوم روكستار باستغلال هذه الفعاليات العالمية للكشف عن لعبة GTA 6 خلالها. الامر وارد رغم ان الشركة اعتادت ان تكشف عن عناوينها الكبيرة بشكل منفصل.

فيما يتعلق بموعد الاصدار، في وقت سابق من هذا الاسبوع، لمحت شركة T2 عن وجود عنوان كبير من احد مطوريها المميزين سيتم اصداره خلال السنة المالية القادمة. بينما لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول هذا العنوان الا ان المؤشرات تشير بوضوح الى لعبة GTA 6 التي نتوقع ان تصدر في الربع الاخير من العام القادم 2024. يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حول موعد اصدار اللعبة المتوقع هنا.

هل تتوقع ان تكون تصرفات زامبيلا هذه مقصودة وبعلم من روكستار؟

المزيد حول GTA 6

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button