رسميًا: الكشف عن حدث Nintendo Direct قادم غداً..

سنرى ظهور للعبة Pikmin 4 غدًا..

بعد الكثير من الشائعات خلال الأسابيع الماضية، أعلنت نينتندو رسميًا عن حدث Nintendo Direct جديد سيقام غدًا 21 يونيو، سيتم عرضه مباشرةً في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سيحتوي الحدث على 40 دقيقة من التفاصيل تركز بشكل أساسي على عناوين Nintendo Switch القادمة هذا العام حيث سيحصل عنوان Pikmin 4 أيضًا على بعض المعلومات الجديدة، ومع انطلاق Pikmin 4 في 21 يوليو لمنصة Switch ، يمكن لـ Nintendo إصدار نسخة تجريبية (ديمو) قبل إصدار اللعبة كاملة خلال شهر يوليو.

بالطبع هناك شائعات تدعي تواجد لعبة ماريو جديدة لكن ثنائية الأبعاد قيد التطوير وسيتم الكشف عنها في حدث Nintendo Direct القادم، ونأمل أن نرى عنوان Metroid Prime 4 بشكل أكثر عمقًا بعدما اختفى عن الأنظار منذ أعوام بعد الكشف الرسمي عن تواجد العنوان في عملية التطوير وأيضًا بعد رصد تسريبات مختلفة من متاجر الألعاب، قد يعلن المطور Atlus أخيرًا عن ريميك Persona 3 لـ Nintendo Switch.

هناك أيضا احتمال طفيف يدعم ظهور لعبة Hollow Knight: Silksong ، حيث تم تأجيل تكملة اللعبة التي طال انتظارها إلى ما بعد النصف الأول من عام 2023، لذا إذا كان هناك عرض جديد أو ربما الإعلان عن موعد إصدار محدد، فسيكون الأمر مذهل وحماسي وسيجعل من الحدث قيمة خاصة غدًا.

لا تتوقع عزيزي القارئ ظهور أي معلومة عن منصة Nintendo القادمة، هذا يعود إلى عدد من العناوين الهامة التي لم ترى الضوء حتى الآن والسبب الآخر أن المنصة الحالية تبيع بشكل جيد جدًا، لذا ابتعد عن هذه الفكرة على الاقل حاليًا لتجب أي احباطات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button