تسريب العرض الافتتاحي للعبة Resident Evil 3 ريميك, شاهده هنا..

المقطع الافتتاحي للنسخة المُحسّنة من Resident Evil 3 ريميك المُنتظرة بشدّة ظهرَ على الانترنت قبل إطلاق اللعبة ببداية الشهر القادم. يمكنكم مشاهدته ادناه لكن يجدر بالإشارة إلى أنّه يحتوي على حرق لذلك إن كنت تريد لعبها توقف عن القراءة من الآن.

الأسبوع الماضي قامت شركة كابكوم بإطلاق النسخة التجريبية من Resident Evil 3 الذي سمح للاعبين بلعب بداية اللعبة والآن العرض التشويقي الافتتاحي للنسخة الكاملة أصبح متوفر للمشاهدة. مرةً أُخرى نريد التنويه أنّه يحتوي على حرق. يأتي لنا الفيديو من المُسرّب الشهير AestheticGamer الذي نشر رابط الفيديو من ديليموشن على حسابه على تويتر وأخبرنا أنّه ليس صاحب هذا الفيديو، إنما المصدر المُختلف. بدون إطالة أكثر، يمكنكم مشاهدته ادناه.

تحديث: تم حذف الفيديو بسبب انتهاك شروط النشر

https://www.dailymotion.com/video/x7sv892

يظهر لنا الفيديو الموجود أعلاه شركة Umbrealla وبطلة اللعبة أيضاً جيل وهي تحاول إنهاء حياتها بسبب تأثرها بيفيروس تي الخطير. بجانب ذلك، أخبرنا المُسرّب أنّه لن يشارك أيّ معلومات او تسريبات جديدة حول Resident Evil 3 ريميك إلى أن يتم نشر تقييماتها ومراجعتها والذي غالباً ما سيكون قبل عدة أيام من إطلاقها.

النسخة التجريبية (الديمو) ما زالت متوفرة على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بينما النسخة التجريبية للنمط الجماعي الخاص بها (Resistance) سيبدأ الأسبوع القادم. النسخة الكاملة من اللعبة ستصدر لنا في الثالث من أبريل، هل أنتم متشوقين للعودة لها ولمحاربة النمسيس اللعين؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button