احصل على صور Avatar خاصة لجميع المشتركين في خدمة PS Plus

سوني تكرم عناوينها المميزة بشعارات خاصة!

من لا يحب منا تغيير الشعار الخاص بحساب Playstation بين الحين والآخر والتباهي أمام أصدقائه اللاعبين، من الجيد رؤية بعض من الـ Avatars الجديدة بشكل مجاني، والتي تعطي بعض الشعور بالأ ناقة وسط مجتمع اللاعبين، إن كنت من أحد المشتركين في خدمة PS Plus حاليًا فيمكنك الاحتفال بالخدمة عن طريق وضع احدى الشعارات الجديدة لأنها متاحة في جميع المناطق.

تتوفر الـ Avatars الجديدة من 5 ألعاب وهم Tchia – Kena – Uncharted – Aloy من لعبة Horizon، وأخيرًا Ratchet & Clank وكل ما عليك فعله هو التوجه إلى قسم تفعيل الرموز في المتجر على منصتك، ووضع هذا الرمز GL8M-E67D-J43Q لكن على ما يبدو أن هذا الأفاتار سيكون عشوائي في الصور، وذلك لأننا لا نعلم بالضبط كيفية اختيار الصور بسبب مواجهة الجميع لمشاكل في تفعيل الرمز.

تتوفر ايضا مجموعة من الصور المصممة من العاب بلايستيشن لاستخدامها كخلفيات سطح المكتب لأجهزة الحاسب الشخصي وكذلك الجوّال. يمكن تحميل الصور من خلال صفحة What’s New خلال نفس الفترة التي ستتوفر فيها الصور والافاتارات المخصصة لأجهزة بلايستيشن.

بمناسبة هذا الاحتفال بالخدمة، يحصل مشتركون PS Plus على 27 لعبة مختلفة هذا الشهر موزعة ما بين عناوين صدرت على اجهزة بلايستيشن 5 و 4 والعاب كلاسيكية. يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة لألعاب هذا الشهر من خلال هذا التقرير هنا. جميع الالعاب المذكورة ستكون متاحة للتحميل للمشتركين في الخدمتين ابتداءً من اليوم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button