الكشف عن الوقت اللازم لفتح التروفي البلاتيني في Final Fantasy 16

اليوم ظهرت تقييمات لعبة Final Fantasy 16 والتي جائت مبشرة وعلى قدر التوقعات، لكن هناك من المتحمسين للعبة الذين يبحثون عن اصطياد التروفي البلاتيني فيها، فكم من الوقت ستحتاج من اجل الحصول عليه؟

افضل من يجيب عن هذا السؤال هو اللاعب المخضرم ومالك قناة PowerPyx الذي حصل بالفعل على التروفي البلاتيني في اللعبة. وحسب ما صرح به اليوم بمناسبة رفع الحظر عن تقييمات اللعبة والمعلومات حول الجوائز والانجازات، فسوف تحتاج ما بين 70 الى 90 ساعة من اللعب للوصول اليه.

تمتلك لعبة Final Fantasy 16 على 40 تروفي برونزي و 6 تروفيات فضية و 3 ذهبية حيث يجب عليك فتحها جميعها من اجل الحصول على التروفي البلاتيني. وحسب ما تحدث به PowerPyx فان صعوبة الحصول على التروفي البلاتيتني في اللعبة هي 5/10 حسب تصنيفة، لكن ربما تنخفض إلى 3/10 إذا كنت تستخدم أي من خواتم السحر. لذلك، إذا كنت تخطط للحصول على التروفي البلاتيني، فاستعد لقضاء الكثير من الساعات في عالم اللعبة.

لعبة Final Fantasy 16 من المقرر لها ان تصدر يوم الخميس 22 يونيو الجاري، وحتى ذلك الحين يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا.

اللعبة حصلت على تقييم 9/10 وجاء في مراجعتنا لها التالي:

قد تكون Final Fantasy 16 أنجح ما قدمته السلسلة على الإطلاق! ومن أفضل الأعمال السنيمائية لهذا العام. إلا أنها تعاني من نفس الأخطاء السابقة لـ”SQUARE ENIX” التي تسببت في فشل العديد من عناوينها.. ولا يبدوا أنها تكترث حقا بتصحيحها!

هل تخطط للحصو لعلى التروفي البلاتيني في اللعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button