سوني تكرر الخطأ مرة اخرى مع لعبة Ghost of Tsushima على الحاسب..

هذا الخطأ الذي حدث مع لعبة Helldivers 2 الاسبوع الماضي والذي تسبب في تأجيج المجتمع الغاضب ضد سوني حيث تراجعت عن قرارها في النهاية ولكن، ها هي سوني تعود لترتكب نفس الخطأ

للاسف، سوني تغلق لعبة Ghost of Tsushima نسخة المخرجين او DIRECTOR’S CUT من الشراء على الحاسب في العديد من البلدان بسبب شبكة PSN.

هذا الخطأ الذي حدث مع لعبة Helldivers 2 الاسبوع الماضي والذي تسبب في تأجيج المجتمع الغاضب ضد سوني حيث تراجعت عن قرارها في النهاية ولكن، ها هي سوني تعود لترتكب نفس الخطأ مرة اخرى مع لعبة Ghost of Tsushima DIRECTOR’S CUT.

حسب ما تم رصده من خلال منصة DteamDB فهناك اكثر من 177 بلد لا تتوفر فيها اللعبة للبيع بسبب ان هذه الدول لا تمتلك دعم لتواجد شبة بلايستيشن PSN على اراضيها.

لعبة Ghost of Tsushima غير متاحة في البلدان العربية التالية

  1. مصر
  2. سوريا
  3. فلسطين
  4. الاردن
  5. الجزائر
  6. تونس
  7. ليبيا
  8. السودان
  9. اليمن

سوني في وقت سابق قالت ان اللعبة ستحتاج ربط حساب PSN مع حساب Steam في حال اراد المستخدم لعب طور الاونلاين Legends فقط، بينما للعب طور القصة الاساسي فلن يحتاج لربط الحساب. لكن الصدمة التي تعرض لها هذا المجتمع في هذه البلدان هي ان اللعبة غير متاحة في الاساس للشراء عبر متجر Steam بسبب عدم توفر خدمات شبكة بلايستيشن فيها.

لا يوجد اي رد من سوني حول هذه المشكلة التي بدأ الكثير من مجتمع اللعبة على الحاسب الشخصي يشتكي منها. لكن نتوقع ان يكون هناك رد لتدارك الامر وربما نحتاج للانتظار بعض الوقت حتى نحصل على استجابة.

في هذه الاثناء، وفي حال كنت تفكر في شراء لعبة Ghost of Tsushima DIRECTOR’S CUT على منصة Steam فسيتوجب عليك استخدام برامج vpn في هذه الاوقات من اجل الوصول الى اللعبة واظهارها على الحاسب الشخصي الخاص بك وشرائها بعمولة البلد الذي اخترته من خلال تطبيق vpn.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button