حالة بلايستيشن بلس: سوني تكشف عن ارقام مثيرة ومكافأت مميزة..

من خلال تقرير حالة بلايستيشن بلس، كشفت سوني اليوم عن بعض الارقام المثيرة حول طريقة تفاعل المشتركين مع الالعاب المتاحة في المكتبة. سواء من خلال عدد ساعات اللعب وعدد العناوين التي تم تحميلها وغير ذلك من الاحصائيات التي يمكنك الاطلاع عليها بالاسفل.

يأتي ذلك بمناسبة احتفال سوني بالسنة الاولى لاصدار خدمتها الشهرية بحلتها الجديدة التي تقدم 3 باقات بميزات محددة لكل منها. قامت سوني بتقديم بعض الهدايا المميزة للمشتركين في الخدمة مثل الصور الرمزية والخلفيات. ولكن هناك ايضا فرصة جيدة للفوز بجهاز بلايستيشن 5 او PSVR2 في حال رغبت في ذلك.

حسب الاحصائيات التي تم لكشف عنها من خلال حالة بلايستيشن بلس، فقد كان الشهر الذي تلى شهر اصدار الخدمة الجديدة هو الاكثر تحميل للالعاب. بينما كان يوم الاحد هو اكثر يوم يتفرغ فيه المشتركين في الخدمة من اجل اللعب.

اللاعبين اليابانيين كانوا اكثر اللاعبين الذين لعبوا العاب الخدمة، حيث تم تسجيل ما يعادل 7.4 لكل شخص مسجل في الخدمة الشهرية.

ايضا كشفت الاجصائيات ان لعبة Ghost of Tsushima كانت العنوان الاكثر اقبال لصيادي الكؤوس (تروفيز). بينما حلت اللعبة في المركز الثالث من حيث اكثر الالعاب التي تم لعبها من خلال الخدمة الشهرية. اما المركز الاول فكان من نصيب لعبة Stray التي صدرت حصرياً على PS5 من خلال خدمة بلس اكسترا. وفي المركز الثاني جائت لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales.

ايضاً، من خلال حالة بلايستيشن بلس، تم الكشف عن اكثر الالعاب التي تم تحميلها من خلال مشتركي الباقة العليا بريميوم، حيث جائت لعبة God of War و Resident Evil و The Last of Us في المراكز الثلاثة الاولى.

الملفت في الامر ان لعبة God of War III Remastered كانت اكثر الالعاب التي تمكن المشتركين من فتح التروفي البلاتيني فيها رغم ان اتمام ذلك يتطلب منك لعب اللعبة مرتين على الاقل بالاضافة الى جمع بعض المقتنيات المفقودة فيها والذي يحتاج الكثير من الوقت.

ايضا من الاشياء المثير التي تم الكشف عنها من خلال تقرير الحالية هذا هو ان اللاعبين تمكنوا من الطيران مسافة 4.602 مليون متر في لعبة هورايزون فوربيدن ويست.

ايضاً، شاركت سوني طريقة يمكنك من خلالها الفوز بجهاز بلايستيشن 5 او الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي PSVR2. كل ما عليك فعله هو الدخول الى موقع بلايستيشن الرسمي وتسجيل الدخول بعنوان PSN ID وبدء الاجابة عن بعض الاسئلة التي ستخولك للفوز باي من الجائزتين.

للاسف، المسابقة متاحة للمشتركين في الولايات المتحدة وكندا فقط، ولا نعلم ما اذا كان الاشتراك من خلال حسابات امريكية سيخولك لتكون مؤهل للمشاركة في المسابقة، لذلك عليك المحاول.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى