ظهور ألعاب حزمة Metal Gear Solid: Master Collection Vol. 2

حزمة Metal Gear Solid: Master Collection Vol. 1 حصلت أخيرًا على تاريخ إصدار، وستضم جيل جديد من اللاعبين على عناوين السلسلة الكلاسيكية من الجزء الأول حتى الثالث، كما أن الحزمة تتضمن العديد من الأشياء الرائعة للجمهور المخضرم مثل القصص المصورة والمزيد، لكن من الجيد سماع أن كونامي تخطط لحزمة ثانية للسلسلة.

أضاف الموقع الرسمي للعبة ميتال جير سوليد ألعاب حزمة Vol. 1، وكما لاحظ Nitroid على تويتر، فإن فحص الصفحة يكشف عن الجزء الرابع الذي أتى بعنوان Guns of the Patriots و Metal Gear Solid 5 و Metal Gear Solid: Peace Walker ويكشف عنها بصور أيضًا، يمكن أن يعني هذا حزمة جديدة للسلسلة الكلاسيكية ولكن في النهاية ننتظر تعليق كونامي حول الأمر.

حينما عندما أعلنت كونامي لأول مرة عن حزمة Vol. 1، تم تقديم جميع العناوين الثلاثة الأولى معاً، ولكن ما كان يصير الشكوك هو وجود علامة الاستفهام “؟” وجملة “ترقبوا المزيد من المعلومات.”، لكن مؤخرًا تمكن البعض من اكتشاف ان الحزمة المذكورة ستتضمن لعبتين اضافيتين لم تظهرا في اعلان الكشف الاخير. هاتين اللعبتين هما ميتال جير الاصلية وميتال جير 2.

هل من الممكن أن نرى لعبة ميتال جير 4 على أجهزة أخرى بعدما ظلت عالقة على منصة PS3 منذ إصدارها عام 2008؟ هذا الأمر يجعلنا ننتظر كلام كونامي حين قالت ترقبوا المزيد من التفاصيل بشأن الأمر، حيث سيتم إطلاق حزمة Vol.1 في 24 أكتوبر على أجهزة PS5, Xbox Series X/S, والحاسب الشخصي بجانب منصة Nintendo Switch.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button