هل ستصدر لعبة Elder Scrolls 6 على بلايستيشن 5..

خلال جلسة الاستماع التي تعقدها هيئة الرقابة الفيدرالية FTC مع شركة مايكروسوفت، تم التطرق الى مصير لعبة Elder Scrolls 6 على بلايستيشن 5 ما اذا كانت هناك خطة لاصدارها على منصة بلايستيشن في الاساس.

تم توجيه السؤال الى فيل سبنسر مباشرة خلال جلسة الاستماع، ما اذا كانت لعبة Bethesda التالية سوف تكون حصرية على منصات اكس بوكس حيث جاء الرد كالتالي:

“اعتقد اننا لن نكن واضحين بعض الشيء بشأن الانظمة الاساسية التي يتم اطلاق اللعبة عليها، بالنظر إلى مدى بُعدها. من الصعب علينا الان حل المشكلة. من الصعب حتى الان فهم ما ستكون عليه الانظمة الاساسية في هذه المرحلة..”

لكن ما يجعل الامر مربكاً هو اعتقدنا ان لدينا بالفعل اجابة عن هذا السؤال من مقابلة اجراها سبنسر في عام 2021. حيث قال سبنسر فيها ان لعبة Elder Scrolls 6 ستكون عنوان حصري على منصات اكس بوكس.

في مقابلة اجرتها مجلة GQ البريطانية مع فيل سبنسر عام 2021 تحدث فيها عن مرور 20 عام على صدور العلامة التجارية وماذا تعني هذه المناسبة للشركة والصناعة العاب الفيديو، كما كشف ايضا عن بعض الاخبار المثيرة حول عدة عناوين ستكون حصرية لجهازهم الحالي من ضمنها لعبة Elder Scrolls 6 حيث قال ما يلي ذكره:

لا يتعلق الأمر بمعاقبة أي منصة أخرى، كما أعتقد بشكل أساسي أن جميع المنصات يمكن أن تستمر في النمو. ولكن لكي أكون مع منصة Xbox، أريد أن نكون قادرين على تقديم الحزمة الكاملة لما لدينا. وسيكون هذا صحيحا عندما أفكر في Elder Scrolls 6. سيكون هذا صحيحا عندما أفكر في أي من امتيازاتنا.

رغم ان هذه التصريحات الجديدة لا توضح بشكل كامل ما اذا كانت اللعبة ستصدر بشكل حصري على منصات اكس بوكس ام لا. ما هو واضح لنا الان هو ان اللعبة ما زالت في مراحل تطوير مبكرة جداً وسننتظر الكثير من الوقت للحصول على تحديثات بشئنها.

لكن، لا ننسى ايضا تصريحات رئيس استديوهات اكس بوكس مات بووتي التي اكد فيها ان العناوين التي صدرت اجزائها السابقة على منصات اخرى، سيستمرون في اصدار اجزائها الجديدة على هذه المنصات. ولعبة Elder Scrolls 6 من المفترض ان تكون واحدة من هذه الالعاب التي كانت تصدر على منصات عديدة قبل استحواذ مايكروسوفت على مطورها.

المصدر: The Verge

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button